World Cup Final يمنح ماندزوكيتش رقمًا سلبيًا
بعد تسجيله هدفًا في مرماه

World Cup Final يمنح ماندزوكيتش رقمًا سلبيًا

الساعة 7:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3270
التعليقات على World Cup Final يمنح ماندزوكيتش رقمًا سلبيًا مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

حقق ماريو ماندزوكيتش رقمًا سلبيًا في World Cup Final خلال مباراة كرواتيا وفرنسا المُقامة الآن على ملعب “لوجينكي” في العاصمة الروسية موسكو.

وسجل ماريو ماندزوكيتش هدفًا بالخطأ في مرماه في World Cup Final بين كرواتيا وفرنسا بكرة رأسية في الدقيقة 18، ليمنح الديوك التقدم مبكرًا ويضع منتخب بلاده في ورطة.

وأشار حساب بطولة المونديال الرسمي باللغة العربية على موقع التدوينات القصيرة، أن ماريو ماندزوكيتش أصبح أول لاعب يُحرز هدفًا عكسيًا في World Cup Final بجميع النسخ السابقة.

ومنح ماريو ماندزوكيتش التقدم مبكرًا لمنتخب فرنسا الأول لكرة القدم في World Cup Final بعدما هز شباك “الناريون” بالخطأ، إلا أن المتألق إيفان بيريسيتش، أنقذ كرواتيا وسجل هدف التعادل في الدقيقة 28 من تسديدة مميزة.

وفي الدقيقة 36 من World Cup Final احتسب حكم مباراة كرواتيا وفرنسا ركلة جزاء لصالح الديوك، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، ونجح أنطوان جريزمان في تحويلها إلى هدف، لمنح منتخب فرنسا الأول لكرة القدم التقدم مُجددًا.

ويسعى لاعبو كرواتيا لتسجيل هدف التعادل والبحث عن هدف التقدم في World Cup Final لتحقيق إنجاز تاريخي بالحصول على لقب المونديال للمرة الأولى في تاريخها.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :