شهر يوليو موعد حسم خليفة هيكتور كوبر في منتخب مصر

الأحد ١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٣:٤٩ مساءً
شهر يوليو موعد حسم خليفة هيكتور كوبر في منتخب مصر

يبحث الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة التعاقد مع خليفة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر لتدريب المنتخب المصري في شهر يوليو الجاري.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم وجه الشكر للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر وذلك عقب خروج الفراعنة من الدور الأول في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، حيث يتجه اتحاد الكرة المصري للبحث عن خليفة كوبر في يوليو.

وتواجد ضمن قائمة المرشحين لتدريب منتخب مصر في الفترة الحالية المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب إيران مع تواجد المدرب الفرنسي هيرفي رينار مدرب منتخب المغرب من أجل تولي مهمة تدريب الفراعنة والإعلان عن التعاقد معه في شهر يوليو الجاري.

وقبل بداية شهر يوليو الجاري كان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن يوم الأربعاء الماضي في مؤتمر صحفي بقاءه وعدم التقدم باستقالته بعد خروج الفراعنة من بطولة كأس العالم.

ويذكر أن المنتخب المصري سيبدأ الاستعداد بعد شهر يوليو الجاري لتصفيات كأس أمم إفريقيا والتي تُقام في العام المقبل بدولة الكاميرون.

كذلك سيتجه لاعبو منتخب مصر المحترفون في شهر يوليو الجاري إلى أنديتهم من أجل الاستعداد للموسم الجديد 2018-2019.

ويرغب اتحاد الكرة المصري في التعاقد مع مدرب بشكل سريع في يوليو من أجل وضع الخطة المناسبة لتطوير منتخب الفراعنة مع وضع الخطة الأمثل كذلك من أجل الاستعداد لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 في دولة الكاميرون.

ومن المنتظر أن يستعد النادي الأهلي المصري لخوض مباراة غاية في الأهمية ببطولة دوري أبطال إفريقيا في السابع عشر من شهر يوليو الجاري أمام نادي تاونشيب البوتسواني ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

ورحل هيكتور كوبر مع جهازه الفني والتدريبي بالكامل عن منتخب مصر قبل بداية شهر يوليو الجاري وذلك عقب الخروج من بطولة كأس العالم.