اختراق جماعي لحسابات إنستقرام

اختراق جماعي لحسابات إنستقرام

الساعة 7:15 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
3875
1
طباعة
المواطن - محمود نبيل - ترجمة:

عرضت مجموعة كبيرة من مستخدمي إنستقرام شكوى جماعية بعد أن تعرضت حساباتهم للاختراق، مما أدى إلى توجيه أصابع الاتهام لمجموعة من الأشخاص المحترفين في عمليات الاختراق، والمعروفين باسم الهاكرز.
وحسب ما جاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن مستخدمي إنستقرام وجدوا أنفسهم غير قادرين على الدخول إلى حساباتهم عبر الموقع، وفوجئوا بتغيير كلمات المرور وعناوين حساباتهم على صفحات إنستقرام.
وربطت الأوساط المعنية بين محاولات الروس القرصنة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واختراق الحسابات على إنستقرام، خاصة وأن موقع مشاركة الصور والفيديوهات هو في الأصل ملك لشبكة التواصل الاجتماعي الأشهر عالميًا.
ووجه المتضررون شكواهم إلى موقع فيسبوك وذلك بعد أن فشلوا في التواصل حتى مع إدارة إنستقرام، والتي بدورها لم توضح حتى الآن كيفية اختراق تلك الحسابات بشكل مجمع عبر صفحاتها.
وعلى سبيل المثال، قالت إدارة إنستقرام أحد الأشخاص الذين أبلغوا عن فقدان كلمة المرور لحساباتهم، بأنه تم تغييرها في أوائل أغسطس الجاري، كما تم تعديل اسم الحساب وعنوانه، بما يعني سيطرة تامة من جانب المخترقين على الحساب.



‎تعليق واحد

  1. مجهول مر من هنا

    توكم تدرون بعد ما اخترقنا حسابات كثيره وسحبنا ايميلات وثلاثيات وثنائيات باعداد هائله هاذي مجرد لهو ولعب معكم المرات الجايه سوف تندمون وعلى فكره الايميلات اللي اخرها ru لاتحسبون انها لروسيا هاذي فقط ايميلات وهميه لمدة عشر دقائق فقط لاغير يعني مالهم دخل روسيا في الموضوع 🤣🤣🤡

‎التليقات مغلقة‫.‬

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :