بالفيديو .. ديوك توتنهام تُبدع وديًا وتهزم أحمر ميلانو بهدف مباغت

الأربعاء ١ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠١ صباحاً
بالفيديو .. ديوك توتنهام تُبدع وديًا وتهزم أحمر ميلانو بهدف مباغت

فاز نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي على خصمه ميلان الإيطالي بهدف دون رد وديًا وذلك ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وبحث نادي ميلان بقيادة مدربه الإيطالي جينارو جاتوزو تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، خاصة بعد هزيمة الميلان في المباراة الودية الأولى بكأس الأبطال ضد نادي مانشستر يونايتد بركلات الجزاء الترجيحية.

وحاول نادي ميلان تنفيذ الضغط الهجومي من أجل تسجيل الهدف الأول ولكن دون جدوى، في ظل سيطرة دفاعية جيدة من نادي توتنهام هوتسبير.

ولم ينجح توتنهام في تسجيل أي أهداف في الشوط الأول، حتى انتهى النصف الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني باغت نادي توتنهام، الجميع وسجل الهدف الأول في شباك ميلان عبر نجمه جورج كيفين نكودو في الدقيقة السابعة والأربعين من عمر المباراة بطريقة جميلة.

حاول نادي ميلان بعد ذلك تدارك الأمر سريعًا، ومحاولة تسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى في ظل تألق دفاعي قوي من نادي توتنهام.

لم يحدث أي جديد في المباراة والتي انتهت بفوز نادي توتنهام هوتسبير، ليتمكن من تحقيق فوزه الثاني في بطولة الكأس الدولية، بعد فوزه في مباراته الأولى على نادي روما الإيطالي.

يذكر أن المدرب ماوريسيو بوتشينيو مدرب توتنهام معلقة عليه آمالٌ كثيرة وذلك من أجل قيادة السبيرز نحو احتلال المركز الثاني في الدوري الإنجليزي أو محاولة الفوز باللقب في موسم 2018-2019.