تظهر لأول مرة في تاريخه.. أبل أيفون الجديد سيتمتع بهذه الميزة

تظهر لأول مرة في تاريخه.. أبل أيفون الجديد سيتمتع بهذه الميزة

الساعة 12:37 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمود نبيل - ترجمة:

تواصل التقارير الإعلامية الكشف عن مجموعة من المعلومات والمهام التي يمكن أن تظهر في هواتف أبل أيفون بنسخها الجديدة أو حتى أنظمة التشغيل الخاصة والمعروفة في الأوساط التقنية العالمية باسم iOS.
وحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن أحد الأكواد الخاصة بنظام تشغيل iOS 12 يقول إن النسخة المقبلة للهاتف الذكي ستكون داعمة لتشغيل شريحتين في أيفون X بنسخته المقبلة، وهو ما يأتي مغايرًا لما اعتاد الجمهور عليه في هذه السلسلة لأيفون.
واستند تقرير من موقع 9to5Mac إلى بعض الأكواد التي ظهرت في النسخة التجريبية من iOS 12 الجديد تشير إلى حالة الشريحة الثانية، وهو ما يعني أن الهاتف الذكي الجديد من سلسلة أبل أيفون سيكون مدعوماً بتلك الخاصية الجديدة.
وتناولت العديد من التقارير الإعلامية بعض التفاصيل الخاصة بالنسخة الجديدة من هاتف أيفون X، حيث استقرت أبل بشكل فعلي على التصميم النهائي لهاتفها الذكي الجديد أيفون 9، والذي سيعمل بشاشة OLED كاملة بدون أي حواف من إنتاج شركة LG الكورية، وهو ما سيؤدي إلى طرح النسخة المقبلة من أيفون X بأسعار أقل.
وعلى مستوى الاستخدام، فإن النسخة الأحدث من أيفون X ستكون مدعمة بأحدث تقنيات شحن البطارية، وهو الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على الوقت المستغرق لإعادة شحن البطارية.
وأكد تقرير تقني أن النسخة الأكبر حجمًا من أيفون X ستكون مزودة بأحد أفضل معدلات شحن البطارية في الهواتف الذكية، وهو الأمر الذي ظلت شركة سامسونغ الكورية متفوقة فيه على مدار سنوات طويلة.
ومن المنتظر أن تكشف الشركة الأميركية العملاقة عن النسخة الأحدث من هاتفها الذكي في سبتمبر المقبل، وذلك خلال محفلها السنوي لتقديم أحدث ما توصلت إليه على مستوى الصناعات التكنولوجية والأدوات الخاصة بالهواتف الذكية.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • ماذا تفعل إذا فاتتك فرصة تحديث هاتفك الـ آيفون القديم؟
  • تحذيران عاليا المستوى من الأمن السيبراني بشأن أبل وجوجل كروم
  • أجهزة أبل القديمة تواجه مشاكل الوقت ونظام GPS
  • أبل تطلق وظيفة حظر جديدة بتطبيق البريد الإلكتروني

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :