دعوة للمتقاعدين للمشاركة باستبانة وائم

دعوة للمتقاعدين للمشاركة باستبانة وائم

الساعة 9:35 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
دعوة للمتقاعدين للمشاركة باستبانة وائم
المواطن - الرياض

دعت الجمعية الوطنية للمتقاعدين جميع المتقاعدين للمشاركة في الاستبانة الإلكترونية الخاصة بمبادرة وائم، وهي إحدى المبادرات النوعية التي أطلقتها الجمعية الوطنية كمشروع متميز، يهدف إلى تمكين المتقاعدين والاستفادة من خبراتهم المعرفية والثقافية والعلمية المتخصصة، ويتيح للمجتمع الإفادة من خبراتهم خاصة فئة الشباب.
وأكد مدير الجمعية محمد المشاري أن الاستبانة اشتملت على مسح معلوماتي عن تخصصات وخبرات واحتياجات المتقاعدين؛ ليتم استثمارها، وتوفير البرامج المناسبة لهم، وتوجيه قدراتهم بالمجالات التي يتقنونها، مبينًا أنه سيتم اختيار المشاركين وفق معايير معينة، واجتياز المقابلة الشخصية للمرشحين.

ودعا الراغبين في المشاركة للإجابة على أسئلة الاستبانة عبر الرابط التالي: هنا 

ومن جهة أخرى، ذكرت صاحبة المبادرة فاطمة بنت صالح المقبل أن هذه المبادرة ستكون نقلة نوعيّة في واقع المتقاعدين وخطوة رائدة لاستثمار قدراتهم وفق منهجية علمية تحفظ حقوقهم وتمكنهم من معايشة شغفهم أو اهتماماتهم وفق مايرغبون به كمستشارين أو مدربين بما يحقق لهم جودة حياة والتوازن في المجالات التي يرغبون في تحقيق أهدافهم من خلالها.

ونوهت إلى أن المبادرة في مرحلتها الأولى والتي يعدّ اختيار المشاركين فيها من خلال نتائج الاستبانة أهم ركائز المبادرة لأنهم سيكونون قاداتها نحو المرحلة الثانية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :