رسميًا .. ميلان يتعاقد مع المكروه من الدون رونالدو
على سبيل الإعارة من يوفنتوس

رسميًا .. ميلان يتعاقد مع المكروه من الدون رونالدو

الساعة 11:00 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعة

أعلن نادي ميلان الإيطالي تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين من صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع نادي ميلان الرسمي على الإنترنت أن الروسونيري أن هيجواين انضم إلى صفوف الميلان على سبيل الإعارة مع وجود بند يسمح بشرائه بشكل نهائي من يوفنتوس في الفترة المقبلة.

كما أعلن الروسونيري عن التعاقد مع ماتيا كالدارا من صفوف نادي يوفنتوس، مقابل انتقال المدافع المميز ليوناردو بونوتشي إلى صفوف البيانكونيري.

يذكر أن هيجواين متواجد مع نادي ميلان حتى نهاية موسم 2018-2019.

وسبق للمهاجم الأرجنتيني اللعب في صفوف نادي نابولي الإيطالي، وتألق مع الفريق ونجح في التتويج بلقب هداف الدوري الإيطالي قبل عامين.

وجاء رحيل جونزالو هيجواين عن صفوف يوفنتوس، بسبب وجود خصومة بينه وبين اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو كانت قد بدأت ونشأت بين الطرفين أثناء تواجدهما في نادي ريال مدريد الإسباني.

لعب هيجواين مع المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس العالم 2018، حيث شارك في المباريات الأربع والتي خاضها منتخب الأرجنتين في المونديال الروسي.

أهدر هيجواين فرصة التتويج بلقب كأس العالم مع منتخب الأرجنتين في عام 2014، حيث أهدر فرصتين محققتين أمام المنتخب الألماني في المباراة النهائية.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :