شاهد بالصور.. وزير الداخلية يتابع سير العمل بمركز 911 في مكة

الإثنين ٢٠ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥١ صباحاً
شاهد بالصور.. وزير الداخلية يتابع سير العمل بمركز 911 في مكة

تابع الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، أمس الأحد سير العمل بمركز العمليات الأمنية الموحدة 911 بمنطقة مكة المكرمة.
ووقف وزير الداخلية خلال زيارته التفقدية للمركز على الخدمات التي يوفرها المركز لضيوف بيت الله الحرام من خلال استقبال البلاغات ومتابعة تنفيذ الخطط الأمنية التي يتم مباشرة مهام متابعتها بالمركز خلال موسم الحج.


واستمع وزير الداخلية من المشرفين على المهام المختلفة بالمركز لشرح عن الأسلوب المتبع في التعامل مع البلاغات التي يتلقونها ومتابعتها وتقييم نتائج الإستجابة لها، واللغات التي يتعامل منسوبي المركز بها مع المتصلين الذين لا يتحدثون اللغة العربية.
ثم دشن الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف نظام الرسائل النصية (SMS) التي يتم من خلالها إشعار مقدمي البلاغات عن الإجراءات التي يتم اتخاذها لمعالجة الحالات التي يبلغون عنها، ومستوى رضاهم عنها، واستمع لشرح عن النظام قدمه قائد المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالرحمن بن محمد الصالح.


وفِي ختام الزيارة وجه وزير الداخلية الجميع بالاستمرار في بذل المزيد من الجهود لخدمة حجاج بيت الله الحرام.
ورافق خلال الزيارة نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، ومساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية الأستاذ محمد بن مهنا المهنا، وعدد من المسؤولين بوزارة الداخلية.