ماركيزيو .. الأمير المُتوج يُودع سيدته العجوز بعد 25 عامًا من الولاء لها

ماركيزيو .. الأمير المُتوج يُودع سيدته العجوز بعد 25 عامًا من الولاء لها

الساعة 6:25 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
ماركيزيو
المواطن - محمد سمعة

قرر اللاعب الإيطالي كلاوديو ماركيزيو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي السابق، اليوم فسخ عقده بالتراضي مع البيانكونيري من أجل البحث عن الانتقال لفريق آخر قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وكان نادي يوفنتوس أعلن اليوم وبشكل رسمي رحيل ماركيزيو عن صفوفه بعد الاتفاق على فسخ العقد بالتراضي بين الفريقين خاصة أن اللاعب الإيطالي عانى بسبب عدم اللعب بصورة أساسية مع البيانكونيري في آخر ثلاثة مواسم.

وكانت تقارير صحفية ذكرت في وقت سابق أن اللاعب ماركيزيو قد ينتقل إلى صفوف نادي موناكو الفرنسي، أو ينتقل للدوري الأميركي على غرار مواطنه سيباستيان جيوفنكو.

ويذكر أن ماركيزيو كان كتب تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر بعد إعلان رحيله عن يوفنتوس قائلًا بأنه لن يستطع نسيان الفترة الطويلة والتي قضاها كلاعب في صفوف اليوفي، مضيفًا أن قرار الرحيل عن البيانكونيري كان من أجل مصلحة الفريق.

انضم ماركيزيو للمرة الأولى لنادي يوفنتوس في عام 1993 وكان يبلغ من العمر وقتها سبعة أعوام، وظل يلعب مع الفريق ويترقى في فرق الأعمار السنية المختلفة في يوفنتوس حتى وصل إلى الفريق الأول في عام 2005.

وسبق للنجم ماركيزيو اللعب مع نادي إمبولي الإيطالي على سبيل الإعارة في موسم 2007-2008، ثم عاد بعد ذلك إلى صفوف نادي يوفنتوس.

وصل ماركيزيو مع نادي يوفنتوس إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين عامي 2015 ضد نادي برشلونة الإسباني وفي عام 2017 ضد نادي ريال مدريد الإسباني.

كما شارك ماركيزيو كذلك مع المنتخب الإيطالي في كأس العالم عامي 2010 في جنوب إفريقيا و 2014 في البرازيل، ولعب مع منتخب الأتزوري في بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2012.

فاز ماركيزيو مع نادي يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي في آخر سبعة مواسم كما نال العديد من الألقاب الأخرى مثل كأس إيطاليا والسوبر الإيطالي.

وُلد ماركيزيو في التاسع عشر من يناير في عام 1986 في مدينة تورينو الإيطالية.


هل قرأت هذا ؟
  • واتساب يتورط بفضيحة أخلاقية في 25 دولة
  • مصر تنشئ أكبر مزرعة تمور في العالم.. تضم 2.5 مليون نخلة
  • مقتل 25 حوثياً في معارك مع الجيش اليمني غرب مأرب
  • طقس الرياض .. 25 ساعة من الأمطار والغبار


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :