مباراة الريال ضد يوفنتوس .. الملكي مُدمر حتى بعد وداع الدون
حيث فاز بثلاثية

مباراة الريال ضد يوفنتوس .. الملكي مُدمر حتى بعد وداع الدون

الساعة 6:59 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
الريال ضد يوفنتوس
المواطن - محمد سمعة

قدم نادي ريال مدريد الإسباني أداءً أكثر من رائع في مباراة الريال ضد يوفنتوس الودية والتي أقيمت في الساعات الأولى من صباح اليوم ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال.

وكانت مباراة الريال ضد يوفنتوس أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية، حيث يُعسكر النادي الملكي وذلك استعدادًا للموسم الجديد في بطولة الدوري الإسباني.

وعلى الرغم من أن اليوفي لعب بشكل رائع في الشوط الأول من مباراة الريال ضد يوفنتوس، لكن ريال مدريد لم يتأثر برحيل الدون، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي انضم إلى يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقبل مباراة الريال ضد يوفنتوس، كان نادي ريال مدريد خسر من فريق مانشستر يونايتد وديًا في بطولة الكأس الدولية للأبطال بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ولم يشارك كريستيانو رونالدو في مباراة الريال ضد يوفنتوس، نظرًا لتواجده في مدينة تورينو الإيطالية وقيامه بفترة إعداد خاصة له بعد عودته من العطلة الصيفية استعدادًا للموسم الجديد.

والجميع توقع خلال مباراة الريال ضد يوفنتوس، بأن يلعب نادي ريال مدريد بشكل سيئ للغاية، خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو، لكن نظرية المدرب خولين لوبيتيجي والتي أثبتت أن ريال مدريد لا يقف على أي لاعب تحققت خلال هذه المباراة.

سيواجه نادي ريال مدريد في الجولة المقبلة من بطولة الكأس الدولية للأبطال، نادي روما الإيطالي حيث تُقام المباراة يوم الأربعاء المقبل، ويأمل النادي الملكي في الفوز الثاني على التوالي بعد فوزه في مباراة الريال ضد يوفنتوس.

وكانت مباراة الريال ضد يوفنتوس، شهدت تألقًا كبيرًا من اللاعب الإسباني ماركو أسينسيو والذي سجل هدفين للنادي الملكي، بينما سجل اللاعب جاريث بيل الهدف الأول للنادي الملكي.

كما شهدت مباراة الريال ضد يوفنتوس، إحراز اللاعب داني كارفخال ظهير أيمن ريال مدريد هدفًا بغرابة شديدة في مرماه لمصلحة نادي يوفنتوس.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • مباراة الريال ضد يوفنتوس .. الملكي مُدمر حتى بعد وداع الدون
  • رسميًا .. ميلان يتعاقد مع المكروه من الدون رونالدو
  • بعد انتقاله لـ يوفنتوس .. الدون رونالدو يقتل حلم برشلونة!
  • هذه المباراة كشفت سر اهتمام يوفنتوس بضم الدون


  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :