إليك تردد قناه بيراميدز الناقل الحصري لـ مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي

الخميس ٢ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٥ مساءً
إليك تردد قناه بيراميدز الناقل الحصري لـ مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي

سيتابع الجميع عن كثب مباراة النادي الأهلي ضد الإسماعيلي في الجولة الأولى للفريقين في الدوري المصري الممتاز، حيث يبحث الجميع عن تردد قناه بيراميدز الناقل الحصري للقاء.

ويذكر أن قناه بيراميدز قناة حديثة النشأة حيث تم الإعلان عنها من خلال عمل أول برومو للقناة عبر حسابها الرسمي في تويتر، حيث البحث عن تردد قناه بيراميدز.

وتردد قناه بيراميدز هو ” 11334″  H مع وجود معدل الترميز وقيمته 27500، حيث ستنقل القناة مباريات فريق بيرامديز مع نقل مباريات الفرق الأخرى والتي ستكون صاحبة الأرض أمام النادي الأهلي ونادي الزمالك.

ويذكر أن حساب القناة الرسمي على تويتر كان أعلن أن تردد قناه بيراميدز هو 11334 مع وجود العديد من نجوم الإعلام الرياضي ونجوم الكرة المصرية مثل إبراهيم سعيد لاعب الأهلي المصري السابق وأحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق.

وسيكون الإعلامي مدحت شلبي هو المعلق على مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي، بعد الكشف عن تردد قناه بيراميدز.

ويذكر أن أحمد حسام ميدو كان نشر عبر حسابه الرسمي في تويتر تردد قناه بيراميدز، مع الكشف عن مفاجأة وهي قدوم النجم الإنجليزي جون تيري مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي السابق لتحليل مباراة النادي الأهلي ضد الإسماعيلي.

كما كتب اللاعب إبراهيم سعيد مدافع النادي الأهلي المصري السابق تردد قناه بيراميدز عبر حسابه الرسمي على تويتر، مع الكشف عن مفاجآت احترافية جهزتها القناة لإسعاد المشاهدين والمتابعين، مثل نقل مباريات الدوري المصري بجودة احترافية تُشبه جودة المباريات في أوروبا.

وبعد الكشف عن تردد قناه بيراميدز ستتجه فئات عديدة من الجماهير المصرية لمتابعة مباراة الأهلي والإسماعيلي ورؤية القناة الوليدة منذ عدة أيام قليلة.

وقبل الكشف عن تردد قناه بيراميدز، كان الناقد الرياضي حسن المستكاوي اعتذر عبر حسابه الرسمي في تويتر عن التواجد في قناه بيراميدز كونه رئيس نادي وادي دجلة المصري، منافس بيراميدز في الدوري المحلي.