احمد موسى .. حبيب النصر الأولي في صيف 2018

الخميس ٢ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ٢:٣٢ مساءً
احمد موسى .. حبيب النصر الأولي في صيف 2018

لا يزال يركز نادي النصر بقيادة مدربه الأوروغوياني جوزيه كارينيو على ضم مهاجم قوي في فترة الانتقالات الصيفية، خاصة مع اهتمام العالمي بضم النيجيري احمد موسى مهاجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية.

وبسبب تألق احمد موسى اللافت للأنظار في بطولة كأس العالم 2018، مع منتخب نيجيريا على الرغم من خروج النسور النيجيرية من الدور الأول، يهتم النصر بضمه خاصة أنه مهاجم مميز يمتاز بالسرعة والقدرة على الهروب من المدافعين مع التركيز في عدم الوقوع في مصيدة التسلل.

وفي حال انضم احمد موسى إلى صفوف نادي النصر وبشكل رسمي، فمن المتوقع أن ينافس اللاعب على نيل لقب هداف الدوري السعودي في الموسم الجديد، مما يهدد طموحات وأحلام عمر السومة مهاجم النادي الأهلي.

كما أن تواجد احمد موسى مع نادي النصر، سيساعد العالمي على المنافسة من أجل نيل البطولات في الفترة المقبلة خاصة أن النصر تعاقد مع لاعب وسط قوي وهو المغربي نور الدين مرابط، بجانب أن النصر نجح في ضم المدافع البيروفي المتألق كريستيان راموس.

وسيكون النصر أرضى احتياجاته في فترة الانتقالات الصيفية، وستشعر جماهيره بالرضا والطمأنينة على مصلحة الفريق وذلك في حال تم ضم احمد موسى قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية.

وفي حال أتم النصر تعاقده مع اللاعب احمد موسى، فسيكون الصفقة الثالثة والتي شاركت في كأس العالم 2018 تنضم إلى صفوف العالمي، بعد انضمام المغربي نور الدين مرابط من نادي واتفورد الإنجليزي واللاعب البيروفي كريستيان راموس.

وقبل الحديث عن اهتمام النصر بالتعاقد مع اللاعب احمد موسى، كان العالمي أتم تعاقده بشكل رسمي بالأمس مع الحارس الأسترالي براد جونز من صفوف نادي فينورد الهولندي، حيث تألق الحارس الأسترالي في العديد من الأندية مثل ليفربول الإنجليزي وميدلزبرة الإنجليزي ونادي شيفيلد وينزداي الإنجليزي.