الدوري السعودي يُجهز نيران الإثارة

الأربعاء ١ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ١١:٣١ صباحاً
الدوري السعودي يُجهز نيران الإثارة

تترقب جماهير كرة القدم السعودية انطلاق بطولة الدوري السعودي للنجوم في كرة القدم موسم 2018-2019، حيث تأمل في مشاهدة مباريات قوية ذات متعة لا تنتهي.

ومن المقرر انطلاق الدوري السعودي في ثوبه الجديد يوم ال30 من شهر أغسطس الجاري، حيث ستكون مباراة افتتاح الدوري بين فريقي الاتفاق والرائد.

وبعد التعاقدات الجيدة والتي تصل إلى حد القوة لجميع الأندية السعودية في فترة الانتقالات الصيفية، تنتظر الجماهير رؤية دوري مثير وقوي في الفترة المقبلة.

وتطغى نكهة مونديال 2018 على تعاقدات الأندية السعودية في فترة الانتقالات الصيفية، حيث ضم النصر كلاً من نور الدين مرابط لاعب منتخب المغرب واللاعب البيروفي كريستيان راموس وشارك الثنائي في مونديال 2018 مع منتخبي بلدهما.

كذلك نجح نادي الهلال في التعاقد مع اللاعب البيروفي أندري كاريلو من صفوف نادي بنفيكا البرتغالي، وكان اللاعب شارك مع منتخب بيرو في كأس العالم في روسيا وسجل هدفًا واحدًا في البطولة.

تُوج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي في آخر موسمين، كما أن نادي النصر يبحث عن الفوز باللقب الثالث له في بطولة الدوري في آخر خمس سنوات بعد أن سبق له التتويج باللقب المحلي مرتين على التوالي في موسمي 2013-2014 و موسم 2014-2015.

كذلك يرغب النادي الأهلي في التتويج بلقب الدوري السعودي بعد غياب استمر لمدة موسمين، حُرم فيها الراقي من الوصول إلى منصات التتويج.

إقرأ المزيد