الريال ضد يوفنتوس .. تألق ثلاثي الملكي وبطء دفاع اليوفي الأبرز

الأحد ٥ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ١:١١ مساءً
الريال ضد يوفنتوس .. تألق ثلاثي الملكي وبطء دفاع اليوفي الأبرز

شهدت مباراة الريال ضد يوفنتوس الودية ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية، تألقًا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالملكي، خاصة الثلاثي ماركو أسينسيو، لوكاس فاسكيز وفينيسيوس جونيور، الذين شاركوا في الشوط الثاني.

وانتهت مباراة الريال ضد يوفنتوس الودية، بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلها أسينسيو هدفين وغاريث بيل، فيما أحرز هدف اليوفي داني كارفاخال بالخطأ في مرماه.

واستمر مدرب الملكي الجديد، جولين لوبيتيجي في الاعتماد على الاستحواذ والضغط العالي على المنافسين، بالإضافة إلى اللعب بطريقة هجومية في مباراة الريال ضد يوفنتوس الودية، ما يدل على رغبته الكبيرة في الاعتماد على الهجوم بالموسم الجديد.

ودفع لوبيتيجي بالثلاثي فاسكيز، أسينسو وفينيسيوس في الشوط الثاني من مباراة الريال ضد يوفنتوس الودية، بدلًا من كريم بنزيمة، إيسكو وغاريث بيل، ليشكلوا خطورة كبيرة على مرمى اليوفي، ويظهر عليهم التفاهم والانسجام بعكس الثلاثي الأساسي.

واتسم أداء دفاع الفريق الأول لكرة القدم باليوفي بالبطء الشديد خلال مباراة الريال ضد يوفنتوس الودية، خاصة في الشوط الثاني، بعد الدفع بالثلاثي السريع فاسكيز، أسينسيو وفينيسيوس، ليُعاني خط دفاع السيدة العجوز.

ولم يستطع الفريق الأول لكرة القدم باليوفي الظهور بمستوى جيد في الشوط الثاني من مباراة الريال ضد يوفنتوس الودية، حيث خلق فرصة واحدة فقط، بعدما اعتمد على الدفاع طوال أحداث اللقاء والاكتفاء باللعب على الهجمة المرتدة.