السوبر يُنسي المعيوف أحزان الماضي

الأربعاء ١ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٠ صباحاً
السوبر يُنسي المعيوف أحزان الماضي

يتطلع الحارس عبدالله المعيوف حارس مرمى نادي الهلال للتألق واللعب مع فريقه بشكل أساسي في مباراة بطولة كأس هيئة الرياضة لتحديد بطل السوبر السعودي ضد نادي الاتحاد.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال والاتحاد في السوبر السعودي في الثامن عشر من شهر أغسطس الجاري في مدينة لندن البريطانية.

وتعرض الحارس عبدالله المعيوف للعديد من الانتقادات، وذلك بعد أدائه غير الإيجابي في مباراة السعودية وروسيا والتي أقيمت في افتتاح كأس العالم 2018، حيث تلقت شباكه خمسة أهداف من المنتخب الروسي.

ولم يشارك المعيوف في مباراتي السعودية ضد الأوروغواي ومصر، حيث شارك كل من محمد العويس أمام الأوروغواي وشارك ياسر المسيليم أمام المنتخب المصري.

يأمل المعيوف في أن يشارك أساسيًا مع نادي الهلال في لقاء الاتحاد، بل ويكون العنصر الأساسي والذي سيساعد نادي الهلال للفوز ببطولة السوبر في افتتاح موسم 2018-2019.

وكان نادي الهلال تُوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2017-2018، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني السابق خوان براون.

أما نادي الاتحاد فتُوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين في شهر مايو الماضي، وذلك بعد الفوز على نادي الفيصلي بثلاثية مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

يذكر أن نادي الهلال قرر تعيين المدرب جورجي خيسوس مدربًا للزعيم في شهر يونيو الماضي وذلك خلفًا للمدرب الأرجنتيني خوان براون والذي رحل عن تدريب الهلال بعد نهاية الموسم الماضي.

درب جورجي خيسوس من قبل ناديي بنفيكا وسبورتينج لشبونة في البرتغال قبل قدومه لنادي الهلال.