الهيئة الملكية بينبع تستضيف ملتقى موهبة الصيفي 2018

الخميس ٢ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ١١:٢٨ مساءً
الهيئة الملكية بينبع تستضيف ملتقى موهبة الصيفي 2018

تستضيف الهيئة الملكية بينبع ملتقى موهبة الصيفي 2018 الذي يقام بمدينة ينبع الصناعية خلال الفترة من ١٦ إلى ٢٧ ذو القعدة ١٤٣٩هـ بالشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع, بهدف تدريب وتأهيل الطلاب في أولمبياد العلوم والرياضيات الدولي القادم بمشيئة الله تعالى .
وتضمن الملتقى العديد من الأنشطة العلمية والعملية شملت فعاليات الرحلات العلمية التثقيفية، فيما أقيم خلال الملتقى برنامج لتأهيل وتدريب نخبة من المعلمين بمدارس الهيئة الملكية بينبع، ليكملوا مسيرة التدريب المتميز الذي أسهم في إنجاح المشاركات وتحقيق الإنجازات المحلية والإقليمية والدولية لطلاب مدارس الهيئة الملكية بينبع في الأولمبياد الدولي للمواد العلمية.
وأكد الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع وجازان الدكتور علاء بن عبدالله نصيف ، حرص الهيئة الملكية بينبع على استضافة الملتقى للعام الخامس على التوالي، مُشيراً إلى أن الملتقى ضم نخبة من الطلاب الموهوبين على مستوى المملكة، ونخبة من مدربي ومشرفي برنامج موهبة .
يُذكر أن فعاليات الملتقى قدمت خلاله عدة مسارات نوعية علمية وإثرائية وترفيهية ، إضافة إلى المهارات المختلفة التي تكسب الطالب الموهوب المعرفة والتعلم الممتع .