بالفيديو.. برومو Venom فينوم يخطف الأنظار

الأربعاء ١ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ٨:٠٩ مساءً
بالفيديو.. برومو Venom فينوم يخطف الأنظار

أبدى عدد من المشاهدين عن سعادتهم بعد مشاهدة برومو فيلم Venom فينوم، متوقعين أن يكون عملًا مميزًا لضخامة الإنتاج وتميز القصة.

والمعروف أن فينوم Venom هو فيلم سوبرهيرو أميركي مبني على قصة فينوم من مارفل كومكس تم إنتاجه في 2018 بواسطة شركة كولومبيا بيكتشرز وتوزيعه عن طريق شركة سوني بيكتشرز، الفيلم من إخراج روبن فلايشر وبطولة توم هاردي وميشيل ويليامز وريز أحمد وسكوت هيز وريد سكوت وجيني سليت.

تدور قصة فينوم Venom حول إيدي بروك (فينوم) الذي يعمل كصحافي استقصائي، ويعتبر أكثر شخصيات عالم مارفل غموضًا وتعقيدًا وشرًا، كما أنه العدو اللدود للرجل العنكبوت.

فينوم Venom كان شخصًا عاديًّا تمامًا، إلى أن تعرض لاستحواذ كائن فضائي منحه قدرات خارقة وغير مسبوقة، ومنذ هذه اللحظة تغير كل شيء متعلق بحياته، فأمسى هو والكائن الفضائي كيانًا واحدًا لا يتجزأ.

ومن المقرر أن يتم عرض فينوم Venom في الخامس من شهر أكتوبر المقبل.

وقد نشر حساب فينوم Venom عبر تويتر برومو مع كلمات تشويقية جاء فيها: إن كنت تعتقد أن أفلام الأبطال الخارقين قد انتهت عليك مشاهدة برومو فيلم فينوم Venom مع تاريخ العرض المتوقع للفيلم 5/ 10/ 2018.

وأبدى عدد من المغردين تشوقهم لرؤية فيلم فينوم Venom ، مؤكدين أنه سيتضمن العديد من المغامرات والمواجهات التي لم يتم تضمينها في أي فيلم سابق.

وعبر المشاهدون عن أمنيتهم في أن يتم عرض فينوم Venom في المملكة بالتزامن مع دور السينما العالمية.

إقرأ المزيد