بعد التعديل الجديد.. ما مصير تذاكر مباراة السوبر بالأسعار القديمة؟

الأربعاء ١ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٦ مساءً
بعد التعديل الجديد.. ما مصير تذاكر مباراة السوبر بالأسعار القديمة؟

تسبب تعديل الاتحاد السعودي لكرة القدم، في أسعار تذاكر مباراة الهلال والاتحاد ببطولة السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة، في إرباك الجماهير التي قامت بشراء التذاكر.

وكشف حساب بطولة كأس السوبر السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن مصير تذاكر مباراة الهلال والاتحاد بالأسعار القديمة المرتفعة، والتي خفضها الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقال حساب السوبر السعودي في تغريدة على “تويتر”: “سيتم إعادة مبلغ الفارق النقدي لحسابات الأشخاص الذين قاموا بشراء التذاكر في الأيام الماضية بالأسعار قبل التعديل، وذلك خلال شهر سبتمبر المقبل”.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد عدل أسعار تذاكر مباراة السوبر بين الهلال والاتحاد، مؤكدًا أن هذا القرار جاء بعد استشعاره الكامل بضرورة أن تكون أسعار التذاكر في متناول الجماهير، التي تعد شريكًا رئيسيًّا لنجاح مباراة السوبر وكافة المسابقات الكروية.

وجاءت أسعار تذاكر مباراة كأس السوبر السعودي الجديدة، كالتالي؛ الفئة الذهبية 50 جنيهًا إسترلينيًّا، الفئة الفضية 35 جنيهًا إسترلينيًّا، الفئة البرونزية 15 جنيهًا إسترلينيًّا.

ومن المُقرر أن يحتضن ملعب كوينز بارك رينجرز في لندن مباراة الهلال والاتحاد ضمن منافسات السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة، في الثامن عشر من شهر أغسطس الجاري.

يُذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، كان قد طرح تذاكر مباراة كأس السوبر بالأسعار التالية؛ 25 جنيهًا إسترلينيًّا للفئة البرونزية، 65 جنيهًا إسترلينيًّا للفئة الفضية، 85 جنيهًا إسترلينيًّا للفئة الذهبية، و350 جنيهًا إسترلينيًّا لفئة البلاتينيوم، قبل أن يُخفضها.