بعد نهاية معسكره.. الهلال يعود إلى الرياض

الجمعة ٣ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ٦:٣٩ مساءً
بعد نهاية معسكره.. الهلال يعود إلى الرياض

أعلن نادي الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن عودة الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم إلى الرياض، اليوم الجمعة.

وكتب حساب الزعيم الرسمي على “تويتر”، قبل قليل: “تُغادر الآن بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى الرياض؛ بعد أن اختتم الفريق معسكره التحضيري بالنمسا؛ استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي المقبل”.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال معسكرًا خارجيًّا في النمسا، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، حيث يُمني النفس بالظهور بمستوى مميز والمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال 5 مباريات ودية في معسكر النمسا، بدأها بالفوز على رابيد لينز بخماسية، ثم تغلب على رادوملي بثلاثة أهداف نظيفة، قبل أن يخسر بثنائية أمام فورتونا، وفاز على أخيسار التركي بثلاثية، وتعادل إيجابيًّا مع أودينيزي.

ويستعد الهلال لمواجهة الشباب العماني، في ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال، يوم 12 أغسطس، وفي اليوم التالي سيُغادر الزعيم إلى لندن، استعدادًا لخوض مباراة السوبر أمام الاتحاد يوم 18 من الشهر ذاته، على أن يعود إلى الرياض بعد نهاية اللقاء مباشرة.

إقرأ المزيد