رسميًا .. إيفرتون ينقذ ظهير برشلونة من التجمد ويضمه ل5 سنوات

الأربعاء ١ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ١:٠٠ مساءً
رسميًا .. إيفرتون ينقذ ظهير برشلونة من التجمد ويضمه ل5 سنوات

تعاقد نادي إيفرتون الإنجليزي وبشكل رسمي مع اللاعب الفرنسي لوكاس ديني ظهير أيسر نادي برشلونة الإسباني حتى عام 2023 في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع إيفرتون الإلكتروني أن الفريق الإنجليزي ضم لوكاس ديني لمدة خمس سنوات، ليبدأ مغامرة جديدة في مسيرته الكروية، بعدما عانى بسبب عدم اللعب بصورة أساسية مع نادي برشلونة.

وأعرب لوكاس ديني عن سعادته بالانتقال إلى صفوف إيفرتون قائلًا: لقد انضممت إلى فريق كبير، وأرغب في اللعب وتحقيق الفوز والنتائج الإيجابية مع فريقي، وأنا أتطلع حقيقة للمشاركة مع فريقي.

سبق للاعب لوكاس ديني اللعب في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ونادي ليل الفرنسي ونادي روما الإيطالي.

يذكر أن لوكاس ديني عجز عن التواجد مع المنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا، حيث فضل المدرب الفرنسي ديديه ديشان عدم الاعتماد في مركز الظهير الأيسر، والاعتماد بدلًا منه على اللاعب لوكاس هيرنانديز.

وأكد اللاعب الفرنسي لوكاس ديني أنه سعيد للعمل مع المدرب البرتغالي ماركو سيلفا، حيث طلب الأخير من إدارة إيفرتون التعاقد مع ديني من صفوف البارسا.

من ناحية أخرى سبق للنجم البلجيكي روميلو لوكاكو اللعب في صفوف نادي إيفرتون، ثم انتقل منه بعد ذلك إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد في صيف عام 2017.