شاهد .. EXTRA مجهود للنمر الاتحادي لخطف السوبر

الأربعاء ١ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٣ مساءً
شاهد ..  EXTRA مجهود للنمر الاتحادي لخطف السوبر

حرص المدرب رامون دياز المدير الفني لنادي الاتحاد على ترك الفرصة للاعبيه للتدرب في صالة الألعاب الرياضية، وذلك من أجل تقوية المجهود العضلي والبدني لهم استعداداً للمباريات المقبلة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد على تويتر صوراً من تواجد نجوم العميد في صالة الألعاب الرياضية، حيث تدرب كل من فهد المولد وأحمد العكايشي وجمال باجندوح والتشيلي كارلوس فيلانويفا بكل جدية في صالة gym الرياضية.

ويستعد نادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة لمواجهة نادي الهلال في مباراة كأس هيئة الرياضة لتحديد بطل السوبر والتي تُقام في مدينة لندن البريطانية في الثامن عشر من شهر مارس الجاري.

وكان نادي الاتحاد تُوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم في الموسم الماضي، بعد فوزه على نادي الفيصلي بثلاثية مقابل هدف في مباراة أقيمت في ملعب الجوهرة المشعة بجدة في شهر مايو الماضي.

وجاء المدرب رامون دياز لتدريب نادي الاتحاد في شهر مايو الماضي، خلفاً للمدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا والذي اعتذر عن الاستمرار كمدرب للعميد بعد نهاية موسم 2017-2018.

وكان الأهلي المصري قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع المدرب رامون دياز لتدريب المارد الأحمر، بعد رحيل المدرب المصري حسام البدري، لكن الاتحاد حسم الأمر لمصلحته في النهاية.

سبق للمدرب رامون دياز أن أشرف على تدريب نادي الهلال في الموسمين الماضيين.