عائض القرني معلقًا على نجاح هاكاثون الحج : اجتمع حُسن الاستقبال ورائع الابتكار

الخميس ٢ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ١١:٢٣ صباحاً
عائض القرني معلقًا على نجاح هاكاثون الحج : اجتمع حُسن الاستقبال ورائع الابتكار

بارك الشيخ الداعية عائض القرني، للمستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرون، نجاح تنظيم هاكاثون الحج .
وكتب القرني في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “أُبارك لمعالي المستشار سعود القحطاني نجاح تنظيم هاكاثون الحج .. خطوة رائعة، وجهود مميزة للإتحاد السعودي للأمن السيبراني”.
وتابع القرني: “ليجتمع مع الحج حُسن الاستقبال، وجميل الإبداع، ورائع الابتكار، زادهم الله توفيقاً، ونجاحاً، وتقبّل الله منّا ومنهم”.

وأعلن في جدة اليوم عن دخول المملكة لموسوعة غينيس للأرقام القياسية بعد أن تمكن هاكاثون الحج ، الذي يقيمه الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرون، من كسر الرقم القياسي كأكبر عدد من المشاركين في العالم بتسجيله لـ 2950 مشاركًا.
ورفع المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرون سعود بن عبدالله القحطاني، شكره وتقديره، نيابة عن المشاركين والمنظمين في هاكاثون الحج، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على الدعم الكبير الذي يحصل عليه الشباب السعودي في المجالات كافة، وهو ما كان السبب الرئيسي في هذا الإنجاز.

وقال القحطاني: إن دخول المملكة لهذه الموسوعة من بوابة هاكاثون الحج يؤكد طموح الشباب السعودي في أن تكون بلادهم بوابة التقنية في المنطقة، مشيرًا إلى أن هذا يتوافق مع رؤية المملكة 2030 باعتبارها رؤية طموحة تأخذ بالمملكة إلى قفزة نوعية في كافة أوجه الحياة.