غرفة أبها تفتتح مركزها التدريبي ببلقرن غدًا بمشاركة 17 شابًا و15 شابة 

السبت ٤ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ٢:٤٢ مساءً
غرفة أبها تفتتح مركزها التدريبي ببلقرن غدًا بمشاركة 17 شابًا و15 شابة 

يدشن محافظ محافظة بلقرن الدكتور عبدالرحمن عبدالله آل حامد، مركز تدريب الغرفة التجارية الصناعية بأبها بفرع الغرفة بالمحافظة والمعرض المصاحب له للرسامين والمصورين غدًا الأحد.

ومن جانبه، قال رئيس مجلس إدارة الغرفة حسن بن معجب الحويزي إن محافظة بلقرن تتمتع بموقع استراتيجي حيث يحدها من الشمال محافظة بلجرشي في منطقة الباحة، ومن الجنوب محافظة النماص، ومن الشرق بيشة، ومن الغرب محافظة العرضيات في منطقة مكة المكرمة ويتبع المحافظة 9 مراكز إدارية وكان هذا دافعًا قويًا للتفكير في افتتاح مركز للتدريب وذلك لمواكبة رؤية 2030.

وقال إنه تم تجهيز المركز بأحدث التجهيزات التي تتناسب مع إمكانيات المركز لخدمة أبناء وبنات المحافظة.

وأضاف الحويزي: “درسنا بعناية البرامج التدريبية التي سيقدمها المركز خلال الفترة القادمة والتي يقدمها متخصصون في هذه البرامج، حيث سنقدم دورة تطوير الذات وكذلك دورة متخصصة للنساء حول التجميل والتزيين، وصيانة الأجهزة الإلكترونية ودورة التصوير وأخرى لخدمة العملاء وخدمات البيع وسيتم تنفيذ برامج مختلفة تتناسب مع احتياجات المحافظة.

ولفت إلى أن المركز يقدم خدمات للجهات الحكومية والخاصة في المحافظة من خلال تنسيق البرامج التدريبية حسب الاحتياج بتعاون مع جهات مختلفة، مشيرًا إلى أن معرض الرسم والمصورين المصاحب لحفل الافتتاح يشارك فيه 17 شابًا و15 شابة شاركوا بـ 92 لوحة.

وأكد أن هذا المعرض يظهر عددا من الأعمال الشابة بالمحافظة في مجال الرسم والتصوير.