كيف كان طريق الهلال إلى كأس السوبر السعودي؟

الأحد ٥ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ١:١٥ مساءً
كيف كان طريق الهلال إلى كأس السوبر السعودي؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الاتحاد في السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة، ولكن طريق الزعيم إلى هذه البطولة لم يكن بالسهل، حيث نجح في حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين بالجولة الأخيرة.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال 26 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين حتى يتأهل لكأس السوبر السعودي هذا العام، ونجح في تسجيل 47 هدفًا، واهتزت مرماه بـ23 هدفًا، ليصبح الأقل استقبالًا للأهداف، وخرج بشباك نظيفة في 8 مباريات.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في 16 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين، بنسبة فوز تصل لـ61%، وتعادل في 8 مواجهات، وخسر لقاءين فقط، ليكون الأقل خسارة في البطولة المحلية الموسم الماضية.

وتغلب الهلال في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي مرتين على كل من؛ التعاون، أُحد، القادسية، الرائد، الباطن، وفاز مرة واحدة على كل من؛ الفيحاء، الفتح، الأهلي، النصر، الفيصلي، والشباب.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي مع كل من؛ الفتح، الفيصلي، الاتفاق، الشباب، النصر، الأهلي، بالإضافة إلى تعادله مرتين مع النصر، وخسر أمام الفيحاء والاتفاق.

يُذكر أن مباراة السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة، التي ستجمع بين الهلال والاتحاد ستُقام في الثامن عشر من شهر أغسطس الجاري، على ملعب كوينز بارك رينجرز في العاصمة البريطانية لندن.