مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي .. المارد الأحمر يُبكي الدراويش ويخطف التعادل

الجمعة ٣ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥٤ صباحاً
مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي .. المارد الأحمر يُبكي الدراويش ويخطف التعادل

انتهت مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي منذ قليل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2018-2019.

وخلال الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي، كان الأداء هادئًا من قبل الفريقين، مع وجود بعض المحاولات الهجومية من قبل النادي الأهلي.

وحاول المارد الأحمر خلال دقائق الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب ناصر ماهر والذي سدد كرة ولكنها ارتطمت بالعارضة، لتنقذ الحارس عصام الحضري من هز شباكه.

ولم يحدث أي جديد خلال الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي حيث انتهى النصف الأول من المباراة بهدف لكل فريق.

وبدأ الشوط الثاني من مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي بضغط هجومي كبير واستحواذ من النادي الأهلي لكن لم يتم ترجمته لفرصة تهديفية حقيقية.

فاجأ الدراويش المارد الأحمر في مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي، حيث سجل الإسماعيلي هدفه الأول عبر لاعبه التونسي لسعد الجزيري في الدقيقة ال52 من عمر المباراة مستغلًا خطأ قاتلا من مواطنه علي معلول ظهير أيسر المارد الأحمر.

وظل المارد الأحمر يضغط بقوة وذلك من أجل تسجيل هدف التعادل في مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي، والنجاة من الخسارة في المباراة الأولى للفريق الأهلاوي في الدوري المصري.

نجح المارد الأحمر وبعد معاناة في تسجيل هدف التعادل في مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي، عبر اللاعب محمد شريف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

وبعد نهاية مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي، سيواجه المارد الأحمر في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري، فريق المصري البورسعيدي، أما فريق الإسماعيلي فسيلتقي بفريق بتروجيت يوم الاثنين المقبل.

ومن المقرر بعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي، سيتجه المارد الأحمر لاستكمال قائمته الإفريقية قبل مواجهة نادي الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.