نادي الزمالك .. بتروجيت لدغه بذكاء ودمر طموحات السويسري

الأربعاء ١ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ٦:٥٣ مساءً
نادي الزمالك .. بتروجيت لدغه بذكاء ودمر طموحات السويسري

وقع نادي الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام نادي بتروجيت ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في موسم 2018-2019.

وتُعتبر مباراة نادي الزمالك ضد نادي بتروجيت هي أول مباراة رسمية للمدرب السويسري كريستيان جروس والذي تولى تدريب الفريق الأبيض، خلفًا للمدرب المصري خالد جلال.

ولم ينجح نادي الزمالك في استغلال الصفقات الجديدة والتي أبرمها، بالإضافة إلى أن نادي بتروجيت عرف كيف يُوقف خطورة الزمالك الهجومية عن طريق القيام بالهجمات المرتدة على أكمل وجه.

واعتمد المدرب السويسري كريستيان جروس مدرب نادي الزمالك على اللعب بخطة 4-1-4-1 وهى خطة جديدة لم يستطع لاعبو الزمالك تنفيذها بالشكل الأمثل لأنهم لم يمارسوها في الكثير من المباريات من قبل.

وشارك اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا في أول مباراة رسمية له مع نادي الزمالك، بعد عودته من الاحتراف في الدوري السعودي، حيث كان محترفًا في صفوف نادي الاتحاد.

وأبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك غضبه الشديد من سوء أداء فريقه ضد نادي بتروجيت حيث قام بتغريم كل لاعب في الزمالك مبلغًا ماليًا قدره 100 ألف جنيه مصري.

وأعربت فئات عريضة من جماهير نادي الزمالك عن حزنها الشديد بسبب سقوط فريقها في فخ التعادل السلبي، في أول مباراة للفريق الأبيض في الدوري المصري.

يذكر أن نادي الزمالك سيواجه في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري، نادي الاتحاد السكندري يوم السبت المقبل، حيث تُقام المباراة في القاهرة.

وحقق نادي الزمالك لقب الدوري المصري الممتاز في 12 مناسبة من قبل، كان آخرها في موسم 2014-2015 تحت قيادة المدرب البرتغالي السابق للفريق الأبيض، جوزفالدو فيريرا.

تُوج نادي الزمالك بلقب كأس مصر في موسم 2017-2018 بعد التغلب على نادي سموحة في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية.

يرغب نادي الزمالك في التتويج بلقب الدوري المصري في الموسم الحالي للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.