نجم WWE ينتصر لـ ترامب والجمهوريين في انتخابات ثالث أكبر مدن ولاية تينيسي

الجمعة ٣ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ٣:٥٨ مساءً
نجم WWE ينتصر لـ ترامب والجمهوريين في انتخابات ثالث أكبر مدن ولاية تينيسي

استطاع المصارع العالمي ونجم WWE جلين جاكوبس، المعروف باسم كين، أن يفوز بانتخابات أميركية لاختيار عمدة ثالث أكبر محافظة في ولاية تينيسي.

وحسب ما جاء في صحيفة الإندبندنت البريطانية، فإن كين والذي حقق بطولة العالم سابقًا، بوصفه جمهوريًا فقد فاز على المرشحة الديمقراطية ليندا هاني بـ 31739 صوتاً مقابل 16611، ليفوز بمنصب عمدة مدينة نوكسفيل.

وُلد جاكوبس في إسبانيا ونشأ بالقرب من سانت لويس بولاية ميسوري، على الرغم من أن شخصية “كين” وصفت بشكل سيئ بأنها من “الجحيم” أو “مكونات غير معروفة”، غير أنه يظل واحداً من أشهر نجوم WWE عبر تاريخها.

وانتصر كين البالغ من العمر 51 عامًا بإزاحة أحد الديمقراطيين ليصبح عمدة مدينة نوكس رقم 30، وذلك على الرغم من الإسهامات الواضحة لهذا هاني في مجالات التعليم والبنية التحتية؟

وبشكل عام يواجه السياسيون انتقادات واسعة بسبب أنشطتهم الرياضية، وهو ما قد يكون عائقًا أمام كين لمواصلة مهنته الرئيسية كواحد من أكبر مصارعي WWE في التاريخ.

وحاولت الصحيفة البريطانية الاتصال بنجم WWE لمعرفة كيف سيؤثر ذلك على مهنته كمصارع، لاسيما وأن هناك بعض الانتقادات التي يواجهها الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن مقدار الوقت الذي يقضيه في ملعب الجولف.