نيرمين محسن الزهراني تغضب جمهورها بصورة جريئة

الجمعة ٣١ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ٢:٥٩ مساءً
نيرمين محسن الزهراني تغضب جمهورها بصورة جريئة

عبر عدد من متابعي ومحبي الفنانة نيرمين محسن الزهراني عن صدمتهم بعد تداول صورة جريئة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهرت نيرمين محسن الزهراني في صورة مع مجموعة من الأشخاص بينهم عدد كبير من الرجال وهي تدخن الشيشة.
وبالرغم من أن الصورة لم تؤكد أن نيرمين محسن الزهراني كانت تدخن الشيشة وقت التقاطها إلا أن المغردين أكدوا هذا الأمر معبرين غضبهم من مجاهرتها بهذا الأمر.
ودشن المغردون وسمًا على تويتر بعنوان” نيرمين محسن الزهراني تشيش” انتقدوا فيه هذه الجرأة والتطاول على قيم المجتمع.

والمعروف أن نيرمين محسن هي ممثلة شابة من مواليد 18 مارس 1993، اشتهرت بشكل واسع بعدما شاركت في البرنامج الكوميدي واي فاي عام 2012 ولها العديد من المسلسلات والبرامج.

ولدت نيرمين محسن الزهراني في المملكة وعاشت في سوريا سنوات الدراسة حتى حصلت على شهادة الثانوية العامة، ثم انتقلت إلى الدراسة في جامعة الملك عبد العزيز تخصص لغة عربية.

بدأت نيرمين محسن الزهراني التمثيل عام 2010 من خلال تجسيدها دور نصابة في مسلسل أبو جانتي مع سامر المصري. وبعد هذا المسلسل اختارها ياسر العظمة لتشارك معه في مسلسل مرايا 2011 وقامت بالمشاركة بأدوار صغيرة خلاله.

في 2014 شاركت نيرمين محسن الزهراني بعدد من المسلسلات، وظهرت في المسلسل الكويتي الحب سلطان حيث أدت دور الفتاة الحالمة التي تبحث عن الرومانسية رغم الظروف العائلية التي تمرّ بها.
وفي يوليو 2014، وقفت نيرمين محسن الزهراني على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض لتأدية العمل المسرحي الأول في مشوارها المهني في مسرحية بنات الأكاديمية (أكاديمية نادية) من إخراج المصرية بسنت حمدي.

شاركت نيرمين محسن الزهراني في 2018 في مسلسل العاصوف من بطولة الممثل ناصر القصبي، وإخراج المثنى صبح.

نيرمين محسن الزهراني

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالرحمن

    الحمد لله هذا بليل من كثير الله يسترنا بستره

  • طلال البراك

    تعقب ليست زهرانيه ولا تمثل زهران مثلها مثل ريماس المنصور يقولون سعوديه وهي من اليمن الشقيق مادام مثلت مع ياسر العضمه يخلف الله ?

  • علي عبيد

    ياسر العضمه مثلت معه لاتعليق

  • غير معروف

    ماعمري شفت مثل غباء الي يتفاجئون واللي ينتقدون الممثلين والممثلات مجرد مايطلعوا بإي منظر يقولوا جريئة ماجريئة ماهذا الغباء ..كل وارد منهم هم كيف وصلوا ل هالعفن الا بعد ماباعو دينهم وعرضهم ف اجرأ م هذا
    وبطلوا سخافات
    تفاجئنا ماتفاجئنا الممثلة معروفة تسوي كل البلاوي وين الجرأة هذا مهنتها انها تتصيع ووووووووو
    عجبي ن الاغبياء يبغون م وحدة فاسخة انها تطهر بصورة لائقة
    هي اول خليها تعرف الله ورسوله
    بعدين تفكر كيف تظهر امام الخلق
    وربي يهدي الجميع

  • اب

    لايكثر بس وبسنا نغطى رؤوسنا بالتراب ونقول ماعندنا بنات زى كذا وذولى من برا وماهم اصل وفصل الى اخر ه من الاعذار الغريبة! خلك شجاع وقول ايه عندنا والدليل اسماء كثيرة من كل قبائل المملكة يمثلون ويغنون ويرقصون ويطلعون حاسرين وبعضهم المكياج فوووول… ليه نستمر بالانكار والوضع مكشوف والعالم تشوف.. الا اذا كنت عايش فى قريتك وماحولكم نت ولاخرابيط.
    الوضع الان فيه انفتاح اكبر من اول بحكم انى اكبر من خمسين سنة وشفت وعشت الوضع الاول والوضع الراهن.
    الرك على البيت واهلة وقناعتهم الذاتية الى بيربون عيالهم عليها واهم شئ ماننكر الى قدامنا ونقول ماهم منا ولاحنا منهم ومثل النعامه داسه راسها!