وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
رصدت عدسة “المواطن“، اليوم السبت، بمحافظة شرورة احتفال قيادة القوات المشتركة بتسليم ٧ أطفال لذويهم، سبق أن جندهم الحوثي للقتال في صفوفه، وقد تم التسليم عن طريق منظمة الصليب الأحمر لدولي بحضور منظمة حقوق الإنسان السعودية والهلال الأحمر السعودي وممثل الحكومة الشرعية اليمنية ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ووحدة حماية الطفل وخليه الإعلام العسكري والمتحدث الرسمي باسم قوات التحالف.
وستتم إعادة تأهيل هؤلاء الأطفال عن طريق برنامج تأهيل الأطفال المجندين في (مأرب) التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
وكان المركز قد أهَّل ١٨٨ طفلاً مجنداً وهم الآن مع أهاليهم، وسوف تتم متابعة دخولهم المدارس من قِبل المركز، وتم توفير الحقائب المدرسية لهم، ويتم حالياً تأهيل ٢٧ طفلاً سوف يتم تخريجهم الأسابيع القادمة وتسليمهم لأهاليهم ومتابعة أوضاعهم، وسوف يتم إدماج الأطفال السبعة الذين تم استلامهم اليوم وذلك ضمن المعايير الدولية لتأهيل الأطفال بعد أخذ موافقة أولياء أمورهم ورغبه الطفل في الانضمام للبرنامج.
وفي ختام الاحتفال قام قائد قوة شرورة اللواء سلمان بن محسن الشهري بتسليم تكريم قائد القوات المشتركة المقدم من لدن سمو ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، والهدايا التذكارية لهؤلاء الأطفال.




