فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الكويت
ضبط 7,524 دراجة آلية مخالفة خلال أسبوع
سلمان للإغاثة يدشّن مشروع مجمع الهدى للرعاية الصحية وملحقاته في دمشق
قيادة قطر تعزّي الملك سلمان في شهداء حادث سقوط مروحية أرامكو
أنباء عن تعليق المحادثات الأميركية الإيرانية في سويسرا
الجوازات: 3 أشهر للدول العربية و6 أشهر للدول الأخرى شرط صلاحية السفر
قطر: استشهاد مواطن وإصابة مقيم إثر حادثة بحرية وفرق الإنقاذ تباشر التحقيقات
سلمان للإغاثة يوزع 25,000 وجبة غذائية ساخنة في وسط وجنوب قطاع غزة
الأمن السيبراني والرياضة وكفاءة الطاقة أبرز المشروعات الجديدة على منصة استطلاع
75.3% من سكان السعودية زاروا الفعاليات والأنشطة الثقافية خلال 2025
وجه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، الشكر لولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ لاهتمامه بالرياضة ورعايته لمهرجان الهجن الذي اختُتمت فعالياته مساء اليوم السبت.
وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أهلًا وسهلًا بسيدي سمو ولي العهد حفظه الله.. من القلب شكرًا سيدي لدعمكم الرياضة وفعالياتها.. واهتمامكم بالهجن وما تمثله من أصالة وتاريخ حفظكم الله ورعاكم”.
ورعى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، اليوم السبت، ختام مهرجان سموه للهجن، في ميدان محافظة الطائف للهجن، وتواجد ضمن وفد الحضور الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة مكة المكرمة.
وأعلن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس الاتحاد الدولي للهجن، عن تبرع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بمبلغ 10 ملايين ريال لميدان الطائف لسباقات الهجن، مُثمنًا دعمه السخي لهذه الرياضة العربية الأصيلة.
وكانت موسوعة جينيس للأرقام القياسية، قد أعلنت عن تسجيل مهرجان ولي العهد للهجن؛ كأكبر مهرجان لرياضة الهجن، وذلك بعد مشاركة ١١ ألف و١٨٦ مطية خلال فعالياته.
وانطلقت منافسات مهرجان ولي العهد للهجن في الحادي عشر من شهر أغسطس الماضي، وامتدت فعالياته على مدار 40 يومًا، وشهد إقامة 787 شوطًا بين المطايا المشاركة في سباقات الهجن.
خالد بن ماجد بن الهاجري
أرحب وعلي بإطلاق انك ولذالعودجعله يسلم الملك سلمان هواخونوره