فيديو مستهجن .. مواطن يعتدي على سائق باص طالبات جامعة نورة

فيديو مستهجن .. مواطن يعتدي على سائق باص طالبات جامعة نورة

الساعة 12:25 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
4405
1
طباعة
المواطن - الرياض

اعتدى مواطن، صباح اليوم الخميس، على سائق باص “هندي الجنسية ” لطالبات جامعة الأميرة نورة، بالصفع على الوجه كما وجه له السباب.

وأظهر الفيديو المستهجن المواطن وهو يوجه حديثه إلى السائق: “أنت كلب وحيوان.. أنت تبغي تموت أنا ما أبغي أموت”، حيث يبدو أن السائق كان يسير بسرعة عالية دفعت المواطن للنزول والتشاجر معه بهذا الشكل الصادم.

وأظهر المقطع رفض الطالبات للفعلة، وطالبن الرجل باتقاء الله وعدم الاعتداء على السائق.

وبحسب شهود عيان، كان الطريق في الرياض مزدحماً ولا يوجد شيء يستدعي هذا الغضب من جانب المواطن السعودي، وحتى لو أخطأ السائق فلا يجب أن تكون هذه هي الطريقة في التعامل.

ووصفوا الموقف بأنه “همجي”، ويجب التصدي له لأن هناك قانوناً يحكم المملكة، ولو أساء السائق أو أخطأ فيتم عقابه بالقانون وليس بـ”الذراع”.

 


‎تعليق واحد

  1. Mohammedkangmohammed

    اصبحنا اليوم نعانى سؤء الاخلاق ،يقول الحبيب المصطفى إنما بعثت لاتمم مكارم الاخلاق،الى متى نستمر فى السب والقذف والضرب بدون وجه حق ،اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك، يجب علينا التمسك بأخلاق سيدنا محمد والبعد عن ما يغضب الله ،ونشر القيم والمعايير التي نشانا عليها وهى حب لاخيك ما تحب لنفسك ،نسال الله أن يحسن أخلاقنا وان يجمعنا على محبته ومحبة خير المرسلين والحمد لله رب العالمين

‎التليقات مغلقة‫.‬

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :