سلمان للإغاثة يوزع 25,000 وجبة غذائية ساخنة في وسط وجنوب قطاع غزة
الأمن السيبراني والرياضة وكفاءة الطاقة أبرز المشروعات الجديدة على منصة استطلاع
75.3% من سكان السعودية زاروا الفعاليات والأنشطة الثقافية خلال 2025
المدني: يجب توافر وسائل السلامة في المنازل
أكثر من 90 مليار ريال فائض الميزان التجاري للسعودية خلال الربع الأول لعام 2026م
ولي العهد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي
الجامعة السعودية الإلكترونية تطلق زمالة قادة التحول الرقمي لتأهيل القيادات الوطنية
17 وظيفة شاغرة في الفطيم القابضة
“سلمان العالمي للغة العربية” ينظّم ندوة علمية عن السياسة الوطنية للغة العربية بين الرؤية والتطبيق
الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
وجه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، الشكر لولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ لاهتمامه بالرياضة ورعايته لمهرجان الهجن الذي اختُتمت فعالياته مساء اليوم السبت.
وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أهلًا وسهلًا بسيدي سمو ولي العهد حفظه الله.. من القلب شكرًا سيدي لدعمكم الرياضة وفعالياتها.. واهتمامكم بالهجن وما تمثله من أصالة وتاريخ حفظكم الله ورعاكم”.
ورعى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، اليوم السبت، ختام مهرجان سموه للهجن، في ميدان محافظة الطائف للهجن، وتواجد ضمن وفد الحضور الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة مكة المكرمة.
وأعلن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس الاتحاد الدولي للهجن، عن تبرع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بمبلغ 10 ملايين ريال لميدان الطائف لسباقات الهجن، مُثمنًا دعمه السخي لهذه الرياضة العربية الأصيلة.
وكانت موسوعة جينيس للأرقام القياسية، قد أعلنت عن تسجيل مهرجان ولي العهد للهجن؛ كأكبر مهرجان لرياضة الهجن، وذلك بعد مشاركة ١١ ألف و١٨٦ مطية خلال فعالياته.
وانطلقت منافسات مهرجان ولي العهد للهجن في الحادي عشر من شهر أغسطس الماضي، وامتدت فعالياته على مدار 40 يومًا، وشهد إقامة 787 شوطًا بين المطايا المشاركة في سباقات الهجن.
خالد بن ماجد بن الهاجري
أرحب وعلي بإطلاق انك ولذالعودجعله يسلم الملك سلمان هواخونوره