ابنة الشهيد العقيد العمري تطلب نقلها قريبًا من منزلها.. وتعليم تبوك لا يتجاوب!

الأربعاء ٥ سبتمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:٣٠ صباحاً
ابنة الشهيد العقيد العمري تطلب نقلها قريبًا من منزلها.. وتعليم تبوك لا يتجاوب!

شكت المعلمة شهد بنت سعيد العمري ابنة الشهيد العقيد ركن سعيد بن محمد العمري، أحد شهداء الحد الجنوبي، من تجاهل تعليم تبوك لظروفها وعدم مراعاة طلبها بالتعيين في إحدى المدارس القريبة منها؛ كونها الابنة الكبرى لوالدها الشهيد وتعول مع والدتها باقي أخواتها.

وقال خال المعلمة الدكتور هاني العمري: إن “شهد” من الإداريات اللاتي شملهن قرار التحويل إلى معلمات هذا العام، وكانت تعمل في المتوسطة الثامنة كإدارية وتطمح لتعيينها كمعلمة في نفس مدرستها أو إحدى المدارس القريبة لعدم وجود محرم يرافقها بعيدًا، ولأنها الابنة الكبرى وتعول مع والدتها باقي أخواتها.

وأكد العمري أنه مع الأسف تم تجاهل ظرفها الخاص واستثناءات الدولة الخاصة بأسر الشهداء والمنصوص عليها في القرار السامي وتم تعيينها في هجرة الجو التابعة لمحافظة الوجه، والتي تبعد قرابة ٤٠٠ كلم عن مقر إقامتها.

ولفت إلى أنه تمت مخاطبة مدير التعليم في تبوك وحتى الآن لم يتم التفاعل مع الوضع أو تفهّم ظرفها كابنة شهيد حفظت لها الأنظمة حقوقها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • روح رياضية

    بصراحة شيء عجيب والله و المفروض يتدخل وزير التعليم لإيقاف هالمهزلة…!!
    حرام والله يسوون فيها كذا…..الله يجبر بخاطرها

  • محمد

    هذا هي منطقة تبوك سواء ابنت شهيد أو للظروف ما تتجاوب معك مل الإدارات في المنطقه إلا لأهل المنطقة فقط اما اذا كنت مو من المنطقة لا أحد يهتم لامرك

  • محمد

    انا اقول الكلام هذا من تجريه انا من سكان المنطقه ولكن لم أستطع احصل على رقم شاغل في أحد الإدارات الحكوميه فيها اعمل خارج المنطقة بألف كيلو مترات ولا أحد قدر ظروفي ووجود اسرتي وأطفالي في المنطقه وأعاني من سنين

  • محمد

    معك واسطه معرفه تثبت ما معك تأكل هوا

  • عمر

    قعدبها العمري مديرتعليم تبوك مع العماريه حقين النماص الله يعينه

  • عنزيه و افتخر

    بنت الشهيد البطل تستاهل . انقلوها و اكرموها هي و اخوتها ووالدتها . أسر الشهداء تاج على رؤوسنا