الاتحاد .. والفوز الأول أمام الوصل

الأحد ٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٣٠ مساءً
الاتحاد .. والفوز الأول أمام الوصل

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضيفًا ثقيلًا على نظيره الوصل الإماراتي على ملعب “زعيبل” في دبي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لتحقيق فوزه الأولى في منافسات الموسم الرياضي الحالي أمام الوصل الإماراتي، حيث إنه حقق نتائج مخيبة للآمال سواء في المسابقات المحلية أو في مباراة الذهاب ببطولة كأس زايد.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد منافسات الموسم الرياضي الحالي بالخسارة أمام الهلال في السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة، وتلقى ثلاث هزائم في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يتعادل إيجابيًا في الجولة الأخيرة.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع نظيره الوصل إيجابيًا، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، لذلك يأمل أن يُصحح أوضاعه هذا الموسم بالفوز على الفريق الإماراتي والتأهل إلى دور الـ16.

وتسببت النتائج غير المرضية في إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، وتكليف المدرب الوطني بندر باصريح بقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل مؤقت، قبل أن تعلن إدارة العميد برئاسة نواف المقيرن، التعاقد مع الكراوتي سلافن بيليتش.