الثعلب جيسوس .. صاحب الغنيمة الأكبر

الأحد ٢ سبتمبر ٢٠١٨ الساعة ٧:١٠ مساءً
الثعلب جيسوس .. صاحب الغنيمة الأكبر

قدم المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال أداءً أكثر من رائع مع فريقه، في مباراة الفيحاء حيث تغلب الهلال في اللقاء وفاز بهدف دون رد.

ونجح المدرب جيسوس في اجتياز الاختبار الأول بنجاح في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، كما قدم المدرب البرتغالي أوراق اعتماده وأرسل بعض الطمأنينة للجماهير الهلالية حول قدرة الفريق على المنافسة والتتويج بالبطولات في الموسم الحالي 2018-2019.

وبعد فوز الهلال بهدف دون رد، حيث نجح الزعيم في أخذ النقاط الثلاث والخروج بشباك نظيفة، مما يدل على المجهود الكبير والذي يبذله جيسوس مع لاعبيه من أجل تطوير قدراتهم الهجومية والدفاعية.

وستكون المباراة المقبلة لنادي الهلال ضد نادي الرائد في الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي يوم 14 سبتمبر الجاري.

ويسعى جيسوس لقيادة الهلال للفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثالث على التوالي، كما يأمل المدرب البرتغالي كذلك في قيادة الزعيم للفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الجديد.

سافر اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز من المملكة إلى تركيا، وذلك من أجل إنهاء كافة متعلقاته في مدينة إسطنبول ثم العودة والانتظام في تدريبات الزعيم.

ويذكر أن بافيتمبي جوميز كان انضم إلى الهلال في صيف العام الحالي قادمًا من نادي جالطة سراي التركي.

كما نجح الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية كذلك في التعاقد مع اللاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن عموري من صفوف نادي العين الإماراتي على سبيل الإعارة.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • زائرع

    حظه كبير سوف يهيئون له ضربات الجزاء وطرد اللاعبين للحصول على النقاط الثلاث وايضا الفريق اللي يقابله سوف يطرد كل لاعب مرثر في المباره التي تسبق مقابلتهم وهذا مكرر كل عام