دايموند لوساطة التأمين تحتفل باليوم الوطني في أجواء عائلية تكتسي بالأخضر

الخميس ٢٧ سبتمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:٣١ صباحاً
دايموند لوساطة التأمين تحتفل باليوم الوطني في أجواء عائلية تكتسي بالأخضر

احتفلت شركة دايموند لوساطة التأمين، باليوم الوطني المجيد تحت شعار حكمة وطن، والتي تتجلى حكمتها وبُعد نظرها من قيادة الملك عبدالعزيز وحتى عهدنا هذا في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في أجواء احتفالية عائلية اكتست بلون العلم الأخضر علم المملكة.

من جهته عبّر بدر الشايع، العضو المنتدب لشركة دايموند لوساطة التأمين، عن سعادته بحلول ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية، وما يشكله من أهمية لكافة مواطني المملكة قيادة وشعباً.

وقال: اليوم الوطني ليس مجرد احتفال، بل رؤية وحكمة وحلم يتحقق، فهذا اليوم وبكل ما تحقق فيه على مدى ثمانية وثمانين عاماً هو ثمرة حكمة إنجازات الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود العظيمة الباهرة التي لا ينساها له التاريخ، حيث نجحت بلادنا الغالية خلال تلك العقود الثمانية في بناء الدولة الحديثة متسلحةً بتعاليم ومبادئ ديننا الحنيف، بفضل من الله عزَّ وجلَّ ثم بفضل القيادة الحكيمة لهذه البلاد المباركة، وظلت بذلك مملكتنا الحبيبة تتميز بالأمن والرخاء والتطور الاقتصادي والعمراني، دون إفراط ولا تفريط بأهداب الدين الحنيف”.

وأضاف: نحن نضع هذه المناسبة في صميم اهتماماتنا، مستشعرين بمسؤولياتنا على الصعيدين الاجتماعي والوطني، بحيث نسعى لترجمة هذا الاهتمام سنوياً من خلال الاحتفال بهذا الحدث الوطني المهم.

واختتم بدر حديثه: “نهنئ قيادتنا الحكيمة بيوم الوطن، ونبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز هذه المناسبة العظيمة والعزيزة على نفس كل مواطن ومواطنة، وندعو الله أن يحفظ بلادنا من كل مكروه، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.