صانع الأمجاد محمد بن سلمان .. شبيه الجد حفيد المجد

الأربعاء ٥ سبتمبر ٢٠١٨ الساعة ٤:٠٦ مساءً
صانع الأمجاد محمد بن سلمان .. شبيه الجد حفيد المجد

عبر العديد من المواطنين عن رضاهم عما يقوم به ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في سبيل تطوير المملكة وتنميتها على كافة الأصعدة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

وأشاد المواطنون بخطط وإصلاحات ولي العهد التي بدأوا يجنون ثمارها وتجسدت مظاهر نجاحها في العديد من الإصلاحات التي انعكست بشكل إيجابي على حياة المواطنين.
كما أثنى المواطنون على النجاحات التي تحققها المملكة على المستوى الخارجي حيث تمت إعادة هندسة العلاقات السعودية بالقوى العظمى والعديد من دول العالم.

وأطلق المغردون وسمًا على تويتر بعنوان “صانع الامجاد محمد بن سلمان ” عبروا فيه شكرهم وتقديرهم لما يقدمه من جهد وإخلاص في خدمة العباد والبلاد.

وعبر الوسم قال فواز السبيعي: حفظ الله القائد الملهم سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الشجاع الذي منح الحالمين والطموحين والجادين والصادقين منافذ الإبداع والعطاء للوطن المعطاء.
وأضاف : في اللقاءات الإعلامية على مستوى الإعلام العالمي ظهر ولي العهد محيطا بكل التفاصيل الدقيقة التي يمكن من خلال رؤيته السياسية والاقتصادية والاجتماعية أن تغير العالم بل تصنع منه عالما مختلفا يمنح الإنسان إنسانيته.
وقال أحمد الناقي: شبيه الجد حفيد المجد مخلّد الأمجاد..  كبير الجاه بعيد أقصاه معرب الجدين.
ونشر مشعل المغيري مقطع فيديو لمواطن لبناني ينتقد الفساد في مطارات لبنان ويؤكد أنهم بحاجة إلى مسؤول مثل محمد بن سلمان يحكمهم.
وقال المغيري : “لو لم يكن محمد بن سلمان صانعا ورمزاً للمجد والفخر فمن إذن؟ وها هي الأصوات بدأت تعلو من بعيد نريد مثل محمد بن سلمان.”
بدوره غرد منصور الخميس قائلًا:  محمد بن سلمان هو مهندس التغيير .. فكر ومهارة عسى سموُّه من بعيدين الآجال.
ونشر صالح الشلهوب صورة لولي العهد في مرحلة الطفولة وأخرى حديثة وعلق بقوله : محمد بن سلمان صاحب فنون القيادة الفريدة منذ الصغر، يتفنن بكل خطوة في الاتجاه الصحيح نحو مستقبل عظيم للمملكة و العالم. دمت لنا يا سمو المجد وصانع الإنجازات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ooooooooooo

    يا ناس احبه الله يحفظظظظظظظظه ويطووووول في عمررررررره …

  • النجم الساطع

    ربي يحمي الأمير محمد بن سلمان و يسدد خطاه لما فيه خير الأمة الإسلامية و العربية يا رب العالمين

  • محمد

    نبي سگن …بلييييز

  • محمد

    اخلم ببيت ياعالم

  • محمد القرني

    والله انه قايد محنك ولي العدمحمدبن سلمان ماشاءالله تبارك الله والله يسددخطاه ويحفظة والله يحفظ لناخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ويطول عمره وكلنا سلمان بن عبدالعزيز وكلنا محمدبن سلمان

  • سلمان الجابري

    محمد بن سلمان ولي عهد ناجح ومحبيه كثيرا من تواضعه ومن قوة حسمه لامور الفساد وينتمي الله يطول بعمره وينقل المملكة العربية السعودية الي روية 2030
    ولكن لنا طلب من ولي محمد بن سلمان بخصوص المخالفات على المواطنين وتدبيلها ومن اللي حط المخالفات على المواطنين صالح كامل وانت يا لي العهد من شهر ت فيه من الفساد

  • سلمان الجابري

    ولى العهد محمد بن سلمان محبوب من الشعب السعودي من تواضعه ومن حسمه وقوة باسه
    الله يحفظه لبلاد المسلمين

  • غير معروف

    الله يمد في عمرو ويعطي الي يتمناه زي ماقفل الوظايف على زوج المواطنه … انا من ضخايا خراب البيوت وزوجو رماني للشارع عشان يتزوج السعوديه ويصبح زوج مواطنه وربي ينصرك الامير محمد بن سلمان قفل عليهم الوظايف