محافظ محايل يناقش أسباب تأخر تنفيذ طريق الصوالحة

الخميس ٦ سبتمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:١٧ مساءً
محافظ محايل يناقش أسباب تأخر تنفيذ طريق الصوالحة

قام محافظ محايل محمد بن ناصر بن لبده بزيارة تفقدية لقرى وادي حموان التابع لمركز الصوالحة بحث خلالها احتياجات المركز من المشروعات التنموية.

وخلال الزيارة عقد محافظ محايل اجتماعاً مع رئيس مركز الصوالحة عمر بن مشبب حسان ومديري الإدارات الحكومية تم خلاله مناقشة الموضوعات المتعلقة بالخدمات والمشروعات التي تحتاجها قرى وادي حموان.

كما التقى بمشايخ ونواب القبائل والأهالي وتفقد أحوالهم وطالب بتوفير الخدمات المقدمة لهم بما يضمن لهم راحتهم ووجه بتذليل الصعوبات التي قد يواجهونها.

كما تفقد محافظ محايل المشاريع التي تنفذها إدارة الطرق. وناقش معهم أسباب تأخر تنفيذ مشروع الطريق الذي يربط بين محافظة محايل ومركز الصوالحة.

وأوضح المحافظ أن هذه الجولة تأتي بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الذي يحرص ويتابع كل ما يهم المواطن والوقوف على احتياجاته في كل مركز وبلدة وقرية وهجرة مشددا ببذل قصارى الجهود لتطوير المشروعات التنموية بما يلبي احتياجات المواطنين ويسهم في تطوير تلك القرى.

 

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ال جابر

    املنا في الله ثم فيك يا بن لبده هاذا الطريق اشبه بحلم السراب انت مريت ومشيت قراء حموان وشفت المعاناة التي هم فيها الأهالي يوميا حموان وأهالي الصوالحه معاناة لا تخطر على بال اي مسؤول لكن لا نقول الى حسبنا الله ونعم الوكيل على المتسبب في تأخير هاذا الطريق من عام 1427 هجري 80 كيلو لصوالحه لم ينفذ سوا 15 كيلو منه العشم فيك يا بن لبده واسأل الله يرحمك يا محمد المتحمي محافظ محايل السابق كانت أولويات عمله خدمة المحتاجين

    تكفى تكفى تكفى يابن لبده طريق الصوالحه وحموان وعسا الله يوفقك