بعد مقطع حاوية النفايات ..إنهاء خدمات مراقب وتغريم مقاول النظافة بالرياض

الأربعاء ٣١ أكتوبر ٢٠١٨ الساعة ٧:٤٣ مساءً
بعد مقطع حاوية النفايات ..إنهاء خدمات مراقب وتغريم مقاول النظافة بالرياض

قررت أمانة الرياض إنهاء خدمات مراقب بسبب التراخي في التعامل مع بلاغ مواطن حول استخدام أحد المقاولين حاويات نفايات قديمة كما غرمت المقاول المخالف.

وقالت الأمانة في بيان لها : على خلفية ما ورد لأمانة منطقة الرياض من عدم مبالاة أحد المقاولين في التعامل مع بلاغ مواطن، وعدم التزامه باستبدال حاوية نفايات تالفة بأخرى جديدة، وجهت الأمانة المقاول بإنهاء خدمات المراقب المسؤول، وغرّمت المقاول وفق ما تنص عليه اللوائح، ووجهت بإعادة تنفيذ الملاحظة بالشكل الصحيح.
وأضافت الأمانة أنها بعثت نبيهًا لجميع المقاولين والمراقبين والعاملين في مجال النظافة العامة بأن تكرار مثل هذه السلوكيات يعرضهم للإبعاد التام عن جميع مشاريع النظافة التي تشرف عليها الأمانة.
وأوضحت الأمانة أن أعمال نظافة العاصمة تتمثل أولوية قصوى لديها، مبينة أنها لن تتهاون في تطبيق العقوبات النظامية الرادعة بحق المقاولين والمراقبين غير الملتزمين بالأعمال الموكلة إليهم.
وكان مواطن قد وثق بالفيديو قيام العمال بتغيير حاوية نفايات متهالكة بأخرى جديدة وتصوير عملية الاستبدال ثم قاموا بإعادة الحاوية القديمة بعد الانتهاء من التصوير في محاولة لتضليل الجهات المعنية.