حسن الراهب .. البديل الهداف يبحث عن هز الشباك مع الشباب

الثلاثاء ٣٠ أكتوبر ٢٠١٨ الساعة ٢:١٨ مساءً
حسن الراهب .. البديل الهداف يبحث عن هز الشباك مع الشباب

انتهت علاقة حسن الراهب بنادي النصر رسميًا، بعدما أعلن الطرفان فك التعاقد بينهما بالتراضي، ليبدأ البديل الأنجح في الدوري السعودي للمحترفين تجربة جديدة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

وارتبط حسن الراهب خلال الفترة الماضية بأنه اللاعب البديل القادر على صناعة الفارق في الدوري السعودي للمحترفين، حيث إنه أكثر لاعب بديل يسجيل أهدافا في المسابقة المحلية منذ بدء جمع إحصائيات البدلاء موسم 2011/ 2012، برصيد 12 هدفا.

وخرج حسن الراهب من حسابات المدرب الأوروغواياني دانييل كارينيو هذا الموسم، ولم يتواجد في قائمة أي مباراة للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ليكون رحيله والانضمام إلى الشباب بمثابة طوق النجاة له، لخوض تجربة جديدة واستعادة ذاكرة التهديف.

وانضم حسن الراهب صاحب الـ35 عامًا إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في يناير عام 2013، وخاض معه 70 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالها 28 هدفًا، ونجح في صناعة 9 أخرى.

وتوج حسن الراهب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بلقب الدوري السعودي للمحترفين مرتين، وكأس ولي العهد.

وكان حسن الراهب قد بدأ مسيرته في صفوف نادي الترجي خلال مرحلة الشباب، قبل أن ينتقل إلى فريق الخليج الذي شهد تألقه، ليرحل عنه في عام 2008؛ وينضم إلى صفوف النادي الأهلي الذي قاده لتحقيق بطولة الخليج.

وفي عام 2012، انتقل حسن الراهب إلى صفوف نادي نجران، ومنه إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل أن يعلن الانضمام إلى نادي الشباب كلاعب هاو، على أن يتم توقيع عقد احترافي معه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.