طيران ناس يطلق رحلات مباشرة من الدمام إلى دبي وعرعر
لتوفير خيارات أوسع للمسافرين بالمنطقة الشرقية

طيران ناس يطلق رحلات مباشرة من الدمام إلى دبي وعرعر

الساعة 5:10 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - الدمام

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، عن إطلاق رحلات مباشرة من مطار الملك فهد الدولي بالدمام إلى كل من دبي وعرعر، وذلك في إطار خطته التوسعية لشبكة وجهاته الدولية والداخلية لعام 2018م.

وأوضح طيران ناس أنه سيبدأ أولى رحلاته اعتباراً من الاثنين 25 صفر 1440هـ الموافق 5 نوفمبر 2018، برحلات مباشرة بين مطار الملك فهد الدولي بالدمام ومطار دبي بمعدل رحلة يومية، وتعزيز تواجده في المنطقة الشمالية بتسيير رحلات مباشرة بين الدمام وعرعر بواقع رحلتين أسبوعيًّا في يومي السبت والخميس.

ويأتي هذا التوسع الجديد في شبكة طيران ناس الدولية والداخلية في إطار جهودها لتلبية الطلب المتزايد على تلك الوجهات، ومواكبة للخطط الاستراتيجية للتوسع في عام 2018 وتعزيز الحضور في سوق الطيران الداخلي والدولي من خلال الوصول للعديد من الوجهات التي يحتاجها ضيوف طيران ناس.

وأوضح طيران ناس أنه بإمكان الضيوف المسافرين حجز رحلاتهم في الوقت الحالي إلى تلك الوجهات الجديدة من خلال جميع قنوات الحجز لطيران ناس، سواء من خلال وكلاء البيع أو الموقع الإلكتروني أو تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية أو عبر التواصل مع مركز الاتصال على مدار الساعة 920001234 .

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • من أم حديجان إلى ربوع بلادي .. الترفيه والفكاهة والثقافة تمتزج بموائد إفطار رمضان زمان
  • تركيا تواصل استفزازاتها.. من حقوق الإنسان إلى الاستيلاء على الغاز أردوغان هو المشكلة
  • خادم الحرمين يغادر الرياض متوجها إلى جدة
  • شاهد بالصور والفيديو .. الملك سلمان يصل إلى استاد الملك فهد الدولي

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :