مطار الملك فھد الدولي يوجه رسالة للمسافرين

مطار الملك فھد الدولي يوجه رسالة للمسافرين

الساعة 8:59 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - الرياض

طالب مطار الملك فهد الدولي في الدمام المسافرين من خلاله، بالتواصل مع شركات الطیران للتأكد من مواعید رحلاتهم، نظراً لتحذيرات الهیئة العامة للأرصاد من استمرار هطول الأمطار الغزيرة على المنطقة الشرقیة.

ونوه المطار، عبر حسابه الرسمي في”تويتر”، المسافرين إلى ضرورة أخذ الحیطة والحذر عند قدومهم أو مغادرتهم من وإلى المطار، في ظل استمرار الأجواء غیر المستقرة.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، قد توقعت، في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى ـ هطولاً لأمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات البرد ورياح نشطة على مناطق ( جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، حائل، القصيم، الشرقية ،الرياض) مع انخفاض في درجات الحرارة على شمال المملكة.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية إلى جنوبية غربية بسرعة 15-40 كم/ساعة على الجزء الأوسط وشمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي بسرعة 15-40كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج, بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 18-40كم/ساعة، وارتفاع الموج متر إلى مترين , وحالة البحر متوسط الموج.


هل قرأت هذا ؟
  • إسقاط 5 طائرات مسيرة حوثية باتجاه ⁧‫مطار أبها‬⁩ الدولي و ⁧‫محافظة خميس مشيط
  • المملكة تدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حازم مع ميليشيات الحوثي
  • شاهد بالصور والفيديو .. الملك سلمان يصل إلى استاد الملك فهد الدولي
  • 15ألف مستثمر و75 عارضًا من 15دولة في معرض العقارات الدولي بجدة


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :