الاتحاد ضد الرائد .. التاريخ يُنصف العميد

الأربعاء ٣١ أكتوبر ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٧ مساءً
الاتحاد ضد الرائد .. التاريخ يُنصف العميد

يحتضن إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مساء يوم غد الخميس، مباراة الاتحاد ضد الرائد في الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولعب الاتحاد ضد الرائد 20 مرة من قبل في بطولة الدوري السعودي للمحترفين قبل مباراة الغد، وكانت الغلبة لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالعميد، الذي نجح في تحقيق الفوز في 14 مواجهة.

وتمكن الرايداوية من الفوز في 3 مباريات فقط خلال مواجهات الاتحاد ضد الرائد السابقة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، فيما خيم التعادل على نتيجة 3 لقاءات.

وتبادل الفريقان الفوز في بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي الماضي، حيث فاز العميد في لقاء الدور الأول بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر بثلاثية لهدف في مواجهة الدور الثاني.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالعميد في تسجيل 48 هدفًا خلال مباريات الاتحاد ضد الرائد السابقة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، فيما هز الرايداوية شباك العميد بـ25 هدفًا.

وقبل مباراة الاتحاد ضد الرائد في الجولة الثامنة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد المركز الأخير في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد نقطتين فقط، ويأمل تحقيق الفوز في مباراة الغد، وحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم.

على الجانب الآخر، يقع الرايداوية في المركز الـ11 بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل مباراة الاتحاد ضد الرائد في الجولة الثامنة، برصيد 5 نقاط، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام العميد.