السبب الحقيقي لتصريح جون سينا عن جولة WWE في المملكة

الأحد ٢٨ أكتوبر ٢٠١٨ الساعة ٣:٤٠ مساءً
السبب الحقيقي لتصريح جون سينا عن جولة WWE في المملكة

كشف تقرير إعلامي عن نوايا بعض نجوم WWE للمصارعة الحرة في الغياب عن بطولة درة التاج Crown Jewel التي تنطلق في المملكة خلال يوم الجمعة المقبل.

وحسبما جاء في موقع برستول الرياضي، فإن العديد من نجوم WWE أعلنوا تمسكهم بحضور البطولة التي ينتظرها جمهور مصارعة المحترفين على مستوى العالم، لا سيما وأنها تحمل العديد من المواجهات النارية بين عدد من أهم نجوم WWE.

وقال الموقع إن نجم WWE جون سينا، والذي أعلن أنه لا يرغب في حضور العرض، مستغلًا قضية وفاة الصحفي جمال خاشقجي في مقر القنصلية السعودية في مدينة إسطنبول، وشاركه في هذا المصارع دانيال براين.

وكشف التقرير الذي نشره الموقع أن سينا بات الآن محسوباً على مجال السينما العالمية أكثر من كونه مصارعاً، مشيرًا إلى أن نجم WWE الشهير يخشى من أن تتأثر شعبيته في هوليوود، وهو ما دفعه للخروج بهذا التصريح.

وأشار التقرير إلى أن سينا لا يزال مُدرجًا على قوائم مواجهات WWE خلال رحلتها الثانية إلى المملكة، والتي ستكون مختلفة بشكل واضح عن أولى جولاتها والتي كانت في أبريل الماضي، وشهدت إقامة أعظم مباراة للرويال رامبل في تاريخ WWE.

وكان اتحاد مصارعة المحترفين WWE، قد أعلن أن منافسة درة التاج Crown Jewel سوف تُعقد في الرياض كما هو مقرر لها، الجمعة المقبلة الموافق 2 نوفمبر.

وقد أعلن WWE ذلك خلال منشور يتعلق بأرباح الربع الثالث من العام الجاري عبر موقع الشركة على شبكات الإنترنت، وذلك حسب ما جاء في شبكة CBS الأميركية.

وأكد الاتحاد الدولي لمصارعة المحترفين، التزامه بتعاقداته مع المملكة، والتي بدأها بمنافسات أعظم رويال رامبل في أبريل الماضي، وتستمر على مدار السنوات العشر المقبلة.
وجاء ذلك ردًا على التقارير الإعلامية التي زعمت عزم WWE إلغاء جولته المنتظرة في المملكة الأسبوع المقبل، على خلفية وفاة الصحفي جمال خاشقجي داخل مقر القنصلية في تركيا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد قرادي

    يحسب اننا ميتين على بطولة wwe ولا على جيته عندنا عساه لايجي السعودية لاهو ولا wwe كلها طز فيهم وان شاء الله هيئة الرياضة تنسحب من العقد إلى مع wwe لجل يعرفون مين هي السعودية