السوبر إدواردو سلاح الهلال لاختراق آبار النفط العراقي

الإثنين ٢٩ أكتوبر ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٦ مساءً
السوبر إدواردو سلاح الهلال لاختراق آبار النفط العراقي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مباراة غاية في الأهمية اليوم عند مواجهة نادي النفط العراقي في ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

ويأمل المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال في تحقيق الفوز خاصة أن المباراة تُقام اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في مدينة الرياض.

وسيعتمد الفريق الهلالي على اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو والذي يعيش فترة إيجابية حاليًا، كما أن اللاعب لديه روح معنوية مرتفعة بعدما تألق أمام نادي الاتحاد في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الخميس الماضي.

وفي حال كان إدواردو في حالته اليوم سيُسبب الكثير من المشكلات لخط دفاع نادي النفط العراقي والذي سيضع مراقبة اللاعب والحد من خطورته في الحسبان.

وسيكون الحمل ثقيلا على كارلوس إدواردو في الفترة المقبلة خاصة أنه حامل آمال جماهير الهلال لتحقيق الإنجازات والألقاب، بعد غياب النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن عموري.

وذُكر في الفترة الماضية أن الهلال يضع أنظاره على التعاقد مع اللاعب المغربي مبارك بوصوفة نجم نادي أندرلخت البلجيكي السابق لتعويض الفترة التي يغيبها عموري للإصابة.

وكان نادي الهلال تأهل إلى دور الستة عشر في البطولة العربية، بعد إقصائه لنادي الشباب العماني، أما فريق النفط العراقي فتأهل لدور ثمن النهائي بعد إقصائه لنادي الصفاقسي التونسي.