بالفيديو.. بديل جون سينا يتأهب لجولة WWE في المملكة

الثلاثاء ٣٠ أكتوبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٥ مساءً
بالفيديو.. بديل جون سينا يتأهب لجولة WWE في المملكة

أعلن اتحاد المصارعة الحرة WWE، أنه تأكد غياب كل من جون سينا ودانيال براين عن الجولة المنتظرة لعروض بطولة “درة التاج Crown Jewel” التي تقام في المملكة خلال يوم الجمعة الموافق 2 نوفمبر.

وحسب ما جاء في موقع ياهو سبورت، فإن بابي لاشلي سيكون بديل جون سينا في منافسات الجولة التاريخية المنتظرة في المملكة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلى الرغم من كون جون سينا لم يخرج للحديث بشكل عام عن أسباب رفضه للمشاركة في منافسات “درة التاج” بالمملكة، إلا أن تقارير قد كشفت ذلك منذ أيام، وذلك قبل إعلان مسؤولي الاتحاد عن غيابه بشكل رسمي.

وحسبما جاء في موقع برستول الرياضي، فإن العديد من نجوم WWE أعلنوا تمسكهم بحضور البطولة التي ينتظرها جمهور مصارعة المحترفين على مستوى العالم، لا سيما وأنها تحمل العديد من المواجهات النارية بين عدد من أهم نجوم الاتحاد.

وقال الموقع إن نجم WWE جون سينا، والذي أعلن أنه لا يرغب في حضور العرض، استغل قضية وفاة الصحفي جمال خاشقجي في مقر القنصلية السعودية في مدينة إسطنبول، وشاركه في هذا المصارع دانيال براين.

وكشف التقرير الذي نشره الموقع أن سينا بات الآن محسوباً على مجال السينما العالمية أكثر من كونه مصارعاً، مشيرًا إلى أن نجم WWE الشهير يخشى من أن تتأثر شعبيته في هوليوود، وهو ما دفعه للخروج بهذا التصريح.