بهدف غريب.. الأهلي يسقط وفاق سطيف في عقر داره

الإثنين ٢٩ أكتوبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٢ صباحاً
بهدف غريب.. الأهلي يسقط وفاق سطيف في عقر داره

انتهت– منذ قليل– مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالراقي بهدف دون رد على ملعب 8 مايو 1945 في الجزائر.

وبدأت مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف بشكل قوي من أصحاب الأرض، لرغبتهم في خطف هدف مبكر لتسهيل مهمتهم، وسط محاولات من لاعبي الراقي، إلا أنهم فشلوا في فض اشتباك التعادل السلبي.

ونجح لاعبو الفريق الجزائري في هز شباك الراقي في الدقيقة 18، ولكن حكم مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف ألغى الهدف بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وتمكن البديل عبدالرحمن غريب من فض اشتباك التعادل السلبي، وهز شباك وفاق سطيف في الدقيقة 56، وضغط لاعبو الفريق الجزائري بحثًا عن هدف التعادل.

وحصل جوزيف دي سوزا على بطاقة حمراء في الدقيقة 78 من أحداث مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف الجزائري، ليُكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين، إلا أن الراقي نجح في الحفاظ على تقدمه والفوز خارج أرضه ليقترب من التأهل إلى دور الـ8.

ويكفي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل أو الهزيمة بفارق هدف في مباراة الإياب أمام وفاق سطيف، للتأهل إلى دور الـ8 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.