صور.. السيارات المتهالكة تشوّه صفا جازان فأين الأمانة؟!

الجمعة ١٢ أكتوبر ٢٠١٨ الساعة ٧:٤٣ مساءً
صور.. السيارات المتهالكة تشوّه صفا جازان فأين الأمانة؟!

رصدت عدسة “المواطن”، مساء اليوم الجمعة، عشرات السيارات المتهالكة المنتشرة في شوارع حي الصفا في مدينة جازان، والتي أصبحت تشوّه منظر حي الحي، منذ عدة أعوام، دون إزالتها من قبل أمانة المنطقة التي تجاهلتها منذ فترة طويلة.

وقال عبدالعزيز الزيلعي ومحمد حكمي في تصريحات إلى “المواطن”: إن هناك عددًا كبيرًا من السيارات المتهالكة والمتحرقة التي تنتشر بشوارع حي الصفا، منذ فترة طويلة، وأصبحت تشوّه منظر الحي، وأن انتشار هذه السيارات المتهالكة يحتاج إلى اتخاذ قرار فوري من الجهات المسؤولة لحلها وإزالتها من شوارع الحي؛ نظرًا لطول مدتها وتركها بشكل غير حضاري.

وتساءلوا أين دور أمانة المنطقة عن إزالة السيارات المتهالكة المنتشرة بالحي؟! مشيرين إلى أن أمانات المناطق الأخرى تقوم بإزالة التشوه البصري في مناطقها، بينما أمانة جازان تتجاهل إزالة التشوه البصري، ومنها السيارات المتهالكة المنتشرة بحي الصفا منذ عدة سنوات!

وطالب عددٌ من سكان حي الصفا الجهات المسؤولة، وعلى رأسها أمانة جازان، بسرعة التحرك لإزالة عشرات السيارات المتهالكة التي تنتشر في شوارع الحي منذ فترة طويلة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    السلام عليكم اكثر الدوايرالحكوميه في جيزان إهمال واولهاالكهرباء ولاحياة لمن تنادي لارقابه ولااهتمام والاجنبي يتكلم من طرف خشمه خاصتا العامليين في ابوعريش الكهرباء لامديرولااداره الله يعوض عليناوالضميرفي اجازه

  • محمود حامد

    يهتمون فقط بالشوارع الرئيسة والعامة بينما الاحياء الداخلية تجد تقصير واهمال من حيث شوارعها ونظافتها فينطبق المثل اللي يقول من برا الله الله ومن داخل يعلم الله

  • غير معروف

    هذه سيارات لديها اصحاب ولكن ليس لديهم المال لي اصلاحها ولا يمكون المال لي شراء سيارة اخري لذالك تجدها مركونه عند بيتهم .

  • اسامه مشيخي

    السيارات المتهالكه في حي الصفا كثيره جدا اشوفها يوميا ومشوهه للمنظر
    بحكم اني اعمل كابتن بكريم
    البلديه تكتب عليها سوف يتم ازالتها خلال شهر وتمر السنين وهي مكانها ماتحركت

  • غير معروف

    للاسف كثير من الاحياء بها نفس الملاحظات هذي وعيرها من العديد ولاكن امانت جازان لاحيات لمن تنادي
    اهمال بشكل غير طبيعي
    المفروض يسحبو جميع السيارات المتعطله من زمن طويل او مخاطبة اصحابها لازالتها