فواتير المياه تؤرق المواطنين .. مقترحات لحل الأزمة

الخميس ١١ أكتوبر ٢٠١٨ الساعة ١:٠٩ مساءً
فواتير المياه تؤرق المواطنين .. مقترحات لحل الأزمة

ما زال الكثير من المواطنين يعانون من ارتفاع فواتير المياه، حيث وصلت في بعض الحالات إلى أكثر من 2000 ريال، فيما طالب البعض بإيجاد حلول لهذه الأزمة التي تثقل كاهل الأسرة.‏

وعلق هادي على عبر وسم “فواتير المياه” بقوله: “من 120 ريالًا تقريبًا بشهر جتني فاتورة 2378 ريالًا خلال شهر والشهر الثالث 1500. ولا يوجد أي أشجار أو مسبح هذا غير معقول. ما هو الحل؟”.

وقال آخر مطالبًا المسؤولين بالتدخل: “أين المسؤولين عن فواتير شركة المياه الوطنية؟ أين الرقابة العامة لحماية المستهلك؟ هل يعقل أن يستهلك المواطن في الشهر الواحد كمية من الماء بقيمة 2880 ريالًا، ومع العلم أن الخزان يسع (١٩) طنًّا فقط”.

فيما نشر حساب نايفكو مقطع فيديو يرصد ويحلل الأزمة والحلول الممكنة للوصول لحل يرضي جميع الأطراف، ويحفظ حقوق المواطن والشركة في آنٍ واحد.

وكانت شركة المياه الوطنية، قد أكدت في وقت سابق، أنه من خلال تحديث بيانات المستفيد يمكن الحصول على “فاتورة إلكترونية” وطلب تقسيطها؛ وذلك لتلافي التعثر في السداد، وضمان استمرار الخدمة.

وأوضحت الشركة أنه يمكن تحديث البيانات عبر الرابط (هنا).

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد

    في مشكلة في العدادات ولا يريدو الاعتراف بذالك احسن شي تفلو العدادات وجبلك وايت 140 كل اسبوع مايجي زي فاتورت المياه وسلامتكم