مباراتان ناريتان في كأس زايد اليوم

الأحد ٢٨ أكتوبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٣٠ مساءً
مباراتان ناريتان في كأس زايد اليوم

تُقام، مساء اليوم الأحد، مباراتان من العيار الثقيل في منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري نظيره الوصل الإماراتي، عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

ويأمل النادي الأهلي استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز على الوصل الإماراتي اليوم، لتسهيل مهمته في مباراة الإياب، ولمنح اللاعبين دفعة معنوية قبل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبل.

فيما يسعى الوصل الإماراتي لتجنب الخسارة أمام النادي الأهلي اليوم، على أن يحسم التأهل إلى دور الـ8 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال في مباراة الإياب التي ستُقام على أرضه ووسط جمهوره.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي ضيفًا ثقيلًا على نظيره وفاق سطيف الجزائري، في العاشرة مساء اليوم بتوقيت المملكة، على ملعب 8 مايو 1945.

ويدخل النادي الأهلي مباراة وفاق سطيف الجزائري اليوم، بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه بخماسية على الفتح بالجولة السابعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه.

على الجانب الآخر، يأمل فريق وفاق سطيف الجزائري استغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز على النادي الأهلي، للاقتراب من التأهل إلى دور الـ8 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وتعويض جماهيره بعد توديع دوري أبطال إفريقيا من نصف النهائي.